Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
خليجي 24| موعد مباراة قطر والسعودية والقنوات الناقلة

خليجي 24| موعد مباراة قطر والسعودية والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الكرة العربية مباراة الدور قبل النهائي الصعبة ببطولة كأس الخليج العربي «خليجي 24» التي تجمع بين منتخبي قطر والسعودية الخميس

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

تتجه أنظار عشاق الكرة العربية والخليجية، مساء اليوم الخميس، صوب استاد الجنوب المونديالي، في العاصمة القطرية الدوحة، من أجل متابعة مباراة الدور قبل النهائي المرتقبة بين العملاقين المنتخب القطري ونظيره المنتخب السعودي، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي «خليجي 24».

وأنهى المنتخب السعودي دور المجموعات في صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بينما حل منتخب قطر في المركز الثاني للمجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، خلف منتخب العراق القوي صاحب الصدارة بسبع نقاط.

ويقود المنتخب القطري، المدير الفني الإسباني فيليكس سانشيز الذي حقق مع العنابي إنجازات مميزة منذ تولى تدريبه، بينما يشرف على تدريب المنتخب السعودي الثعلب الفرنسي هيرفي رينارد.

يمكنك قراءة أيضًا: خليجي 24| فيليكس سانشيز: الخطأ ممنوع على قطر أمام السعودية



حسابات مختلفة لهيرفي رينارد وفيليكس سانشيز

ويعول الإسباني فيليكس سانشيز، المدير الفني لمنتخب قطر، على الثالوث الخطير المكون من الجناحين الهجوميين: أكرم عفيف أفضل لاعب في آسيا 2019 وحسن الهيدوس ومعهما في القلب القناص المعز علي.

وشدد شانشيز في تصريحات خاصة قبل المباراة أن العنابي جاهز، ويستعد للتأهل للمباراة النهائية، وأوضح أن المباراة بين المنتخبين تختلف تماما عن لقاءهما الاخير في كأس آسيا خاصة أن «خليجي 24» له طابع خاص ومختلف عن أي بطولة، وأكد على أن الفريقين يعرفان بعضهما البعض جيداً، خاصة وأنهما يعتمدان بشكل أساسي على لاعبي السد القطري والهلال السعودي.

في المقابل، يتطلع الأخضر السعودي لبلوغ النهائي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد أعوام 1974 و 2009 و 2010 و 2014، ومن ثمّ البحث عن اللقب الرابع، ويسعى الأخضر لمواصلة تفوقه التاريخي على نظيره القطري حيث سبق للمنتخبين أن تقابلا 39 مرة في مختلف البطولات والمنافسات الرسمية والمباريات الودية، فاز الأخضر في 17 مباراة، مقابل 7 انتصارات لقطر، فيما فرض التعادل نفسه على 15 مباراة.

وأكد مدرب منتخب السعودية الفرنسي هيرفي رينارد أنه يتطلع قدما للمباراة مع المنتخب القطري مشيرا إلى أنه سعيد بهذه المواجهة أمام بطل آسيا على ملعب ممتلئ بالجماهير لأن فريقه يحترم كل المنافسين ولا يخشى أي فريق.

موعد مباراة قطر والسعودية في كأس الخليج العربي

تقام مباراة قطر والسعودية في كأس الخليج العربي، في تمام الساعة 19:00بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت مكة المكرمة و17:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والسعودية في كأس الخليج العربي

تذاع مباراة قطر والسعودية في كأس الخليج العربي، على قناتي beIN Sports HD وAlkass one HD>

ملعب مباراة قطر والسعودية في كأس الخليج العربي

تقام مباراة قطر والسعودية في كأس الخليج العربي، على أرضية استاد الجنوب المونديالي.

معلقو مباراة قطر والسعودية في كأس الخليج العربي

يعلق على مباراة قطر والسعودية في كأس الخليج العربي، المعلق عصام الشوالي.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة