Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
خليجي 24| مدرب قطر: لم ننجح في استغلال الفرص أمام السعودية

خليجي 24| مدرب قطر: لم ننجح في استغلال الفرص أمام السعودية

منتخب قطرتعرض للهزيمة أمام نظيره السعودي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على استاد خليفة الدولي، بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن مباريات قبل نهائي كأس الخليج.

آس آرابيا ووكالات
آس آرابيا ووكالات
تم النشر

برر الإسباني فيليكس سانشيز، المدير الفني للمنتخب القطري الأول لكرة القدم، الهزيمة أمام منتخب السعودية في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الخليج «خليجي 24»، بأن لاعبي فريقه افتقدوا الثقة في اللمسة الأخيرة.

وتعرض منتخب قطر للهزيمة أمام نظيره السعودي بهدف نظيف عن طريق عبدالله الحمدان والذي أحرزه في الدقيقة 28 من عمر اللقاء، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على استاد خليفة الدولي، بالعاصمة القطرية الدوحة.

اقرأ أيضًا: أبرز أرقام وإحصاءات مباراة السعودية وقطر في نصف نهائي خليجي 24

وأكمل سانشيز خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الخميس، عقب انتهاء مباراة العنابي مع الأخضر، «افتقدنا للمسة الأخيرة في الهجمات، رغم الجهد الكبير الذي بذله الجميع ورغم سيطرتنا على المباراة في الشوط الثاني، ولم ننجح في استغلال الفرص التي أتيحت لنا».

وأكد المدرب الإسباني قائلًا: «أغلق المنتخب السعودي المساحات ولعب مدافعًا وبعشرة لاعبين، ومع ذلك صنعنا الفرص ولم نستطع استغلالها وتحويلها إلى أهداف» وأضاف: المنتخب القطري لم يكن يعاني من الإرهاق أو النقص في اللياقة البدنية، وكما ذكرت فأن الطريقة الدفاعية للمنتخب السعودي حالت دون الوصول إلى مرماه وهز شباكه، كما أن القائم حرمنا من هدف محقق في الشوط الثاني من عمر اللقاء.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة