Web Analytics Made
Easy - StatCounter
خليجي 24| عماد الحوسني: السعودية تجني ثمار دوريها القوي

خليجي 24| عماد الحوسني: السعودية تجني ثمار دوريها القوي

لاعب منتخب عمان السابق وأسطورته عماد الحوسني، قال إن المنتخب السعودي جنى ثمار الدوري السعودي القوي، كما أشاد بالمدرب الفرنسي للأخضر السعودي، هيرفي رينارد.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

قال لاعب المنتخب العماني السابق عماد الحوسني، إن المنتخب السعودي جنى ثمار الدوري السعودي القوي، كما أشاد بالمدرب الفرنسي للأخضر السعودي، هيرفي رينارد.

وقال الحوسني في تصريحات لقناة «بي إن سبورتس»: «المنتخب السعودي جنى ثمار الدوري السعودي القوي، الأداء رائع للاعبي المنتخب السعودي الناشطين في الدوري».

وتطرق في حديثه إلى المدرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، فقال: «حينما تملك كمدرب دكة مميزة، فإن هذا يمنحك خيارات مميزة، المدرب يغير من لاعبين إلى ثلاثة في كل مباراة، قرأ المباراة بشكل جيد، تغييرات رينارد أغلقت مفاتيح القوة في الدوري القطري، كما أن الروح كانت موجودة بين لاعبي المنتخب السعودي».

وفاز المنتخب السعودي على نظيره القطري بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الجنوب بمدينة الوكرة لحساب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج العربي «خليجي 24» المقامة على الأراضي القطرية، واضعا بذلك كلتي قدميه بالمباراة النهائية ضد نظيره البحريني الذي بدوره فاز اليوم على نظيره العراقي.

هدف اللقاء الوحيد جاء في الشوط الأول تحديدا بالدقيقة 28 إثر رأسية رائعة استغل فيها هشاشة الدفاع القطري وحارسه سعد الشيب، ليفرض الفريق الأخضر بعد ذلك جيشه دفاعا عن مرماه حتى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.


اقرأ أيضًا: خليجي 24| لاعب منتخب قطر إسماعيل محمد: «الحظ كان مع السعودية»

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة