Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
خليجي 24| تياجو فيرنانديز.. الحل المثالي لمعضلة المهاجم البحريني

خليجي 24| تياجو فيرنانديز.. الحل المثالي لمعضلة المهاجم البحريني

حينما ظهر إلى الساعة اللاعب البرازيلي الأصل البحريني الجنسية، تياجو فيرنانديز، الذي يقدم مع الأحمر أداء مميزًا في خليجي 24، وجد الأحمر الحل للمشكلة التي يعانيها.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

عانت الكرة البحرينية في السنوات الأخيرة من غياب المهاجم القناص، لطالما نقص المهاجم البحريني ذلك المهاجم المميز، ولكن أتى الحل حينما ظهر إلى الساعة اللاعب البرازيلي الأصل البحريني الجنسية، تياجو فيرنانديز، الذي يقدم مع الأحمر أداء مميزًا في خليجي 24.

البحرين أحدثت المفاجأة وأقصت العراق التي كانت الطرف الأقوى بين كل منتخبات البطولة ربما، وذلك بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2.

وسجل هدفي منتخب العراق المهاجم مهند علي كاظم الشهير بميمي وإبراهيم بايش، بينما أحرز ثنائية البحرين اللاعب عبد الله خالد الهزاع ومحمد جاسم مرهون في الدقيقة 45، بينما سجلت البحرين أهدافها الخمسة من علامة الجزاء، فيما أضاع نجم العراق وأفضل لاعبيه في هذه البطولة محمد قاسم ماجد الركلة التي منحت البحرين الوصول إلى نهائي البطولة الأبرز على مستوى الخليج.

اقرأ أيضًا: خليجي 24| البحرين.. الطرف الساعي لإثبات الذات في النهائي

البحرين لم تحصل أبدًا على كأس الخليج ووصلت إلى الوصافة 4 مرات، ليس من بينها أي نهائي في الشكل الجديد للبطولة ولهذا فهي على موعد مع التاريخ.

تياجو فيرنانديز سجل هدفين إلى الآن في بطولة خليجي 24، وهو هداف الأحمر الأول وسجل من علامة الجزاء باقتدار في مباراة العراق ومنح الهجوم البحريني المهارة البرازيلية الممزوجة بالقوة واللياقة البدنية.

تياجو أوجوستو فيرنانديز، المولود عام 1990، ولاعب فريق المحرق الحالي والمنامة البحريني وكيداه وفيلدا يونايتد الماليزيين وأوبيراريو البرازيلي سابقًا، يمثل المنتخب البحريني للمباراة الخامسة، الرقم الذي سيصل له في النهائي، وهو الذي مثل المنتخب لأول مرة العام الجاري.

اللاعب البالغ من الطول 185 سنتيمترًا، سبق له تمثيل المنتخب البرازيلي تحت 19 عاما، وهو ما يدل على موهبته البالغة، والتي سيعول عليها الأحمر في المباراة النهائية ضد خصم قوي بحجم الأخضر السعودي.

عماد الحوسني، أسطورة عمان والمحلل الرياضي قال في تصريحات على قنوات «بي إن سبورتس»: «في السنوات الأخيرة افتقد منتخب البحرين المهاجم الهداف القناص، وقد حصل عليه الآن».

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة