Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
مهاجم منتخب مصر الأولمبي يتحدى منتخبات كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة

مهاجم منتخب مصر الأولمبي يتحدى منتخبات كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة

تصريحات مهاجم الفراعنة والزمالك مصطفى محمد صاحب هدف المنتخب المصري الوحيد في مباراة اليوم، والذي حصل أيضًا على جائزة أفضل لاعب في اللقاء.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أبدى شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي، سعادته بالفوز الذي حققه الفراعنة أمام منتخب مالي، في المباراة الافتتاحية ببطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم للمنتخبات تحت 23 سنة، والمقامة حاليًا في مصر.

وأكد غريب في تصريحات صحفية عقب المباراة، أن المنتخب المصري تأثر بخروج ناصر ماهر مبكرًا من اللقاء بعد تعرضه للإصابة، وشدد على أن الجهاز الطبي لم يخبر حتى الآن بالتشخيص النهائي لحالة اللاعب.

اقرأ أيضًا: مصر تهزم مالي في افتتاحية كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا «فيديو»

وأضاف غريب، أن المنتخب المصري خسر الكثير من لاعبيه في الفترة الماضية بسبب الإصابات، ومنهم: طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب وكريم وليد لاعب الأهلي وأحمد حمدي لاعب الجونة.

وواصل: نسعى للاعتماد على كل العناصر الموجودة في المنتخب والتغلب على الإصابات، خاصة أن لدينا العديد من اللاعبين المميزين.

كما تحدث عقب المباراة مصطفى محمد صاحب هدف المنتخب المصري الوحيد في مباراة اليوم، والذي حصل أيضًا على جائزة أفضل لاعب في اللقاء.

وقال مصطفى محمد: «مباراة مالي كانت صعبة جدًا لكننا كنا نستحق الفوز».

وأضاف: «لن نحتفل إلا بعد التأهل للأولمبياد والفوز بالبطولة، ندرس جميع منتخبات البطولة ونحترمهم لكننا سنحقق الفوز على الجميع».

وكان المنتخب المصري قد تغلب على نظيره المنتخب المالي، اليوم السبت، بهدف نظيف، ليحقق الفراعنة الفوز الأول في البطولة الإفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

اخبار ذات صلة