Web Analytics Made
Easy - StatCounter
منتخب غينيا يبحث عن مدربه الجديد عبر الإنترنت

منتخب غينيا يبحث عن مدربه الجديد عبر الإنترنت

الاتحاد الغيني لكرة القدم يقرر بدء البحث عن مدرب جديد لمنتخب «الأفيال الوطنية» بعد الإخفاق في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 وإقالة البلجيكي بول بوت على خلفية الانفلات

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

نشر الاتحاد الغيني لكرة القدم دعوة عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، يحث فيها المدربين المهتمين بالإشراف على تدريب منتخب غينيا على تقديم أنفسهم.

وقرر الاتحاد الغيني لكرة القدم إقالة البلجيكي بول بوت من تدريب المنتخب الأول، في أعقاب الإقصاء من دور الستة عشر من بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، والفضائح التي سادت معسكر «الأفيال الوطنية»، والتركيز بعيدًا عن كرة القدم، وجاء قرار الاتحاد الغيني بإقالة المدرب، والبحث عن مدرب جديد عبر الإنترنت.



معايير الاتحاد الغيني للمدرب الجديد محددة للغاية، أولها الالتزام بالعيش في غينيا، وأن يتحدث الفرنسية، وأن يمتلك شخصية قوية، ولديه سجل تدريبي جيد، ومعرفة بكرة القدم الإفريقية.

اقرأ أيضًا: بالفيديو| أفضل 5 أهداف في أمم إفريقيا 2019.. محرز والبلايلي حاضران

وسيكون أمام المتقدمين لطلب وظيفة المدير الفني لمنتخب «الأفيال الوطنية» حتى منتصف ليل الثاني عشر من أغسطس الجاري بتوقيت كوناكري عاصمة غينيا، لإرسال سيرهم الذاتية إلى موقع الاتحاد الغيني، ثم ستختار لجنة معنية 5 مرشحين للمفاضلة بينهم.

وسيتم الاختيار النهائي للمدرب من المرشحين الخمسة، حيث سيحصل على عقد يمتد لـ 3 سنوات، بهدف تأهيل منتخب غينيا إلى كأس أمم إفريقيا 2021، وكأس العالم 2022.

اخبار ذات صلة