Web Analytics Made
Easy - StatCounter
كأس أمم إفريقيا| ماذا قدم المنتخب المالي خلال مشاركاته؟

كأس أمم إفريقيا| ماذا قدم المنتخب المالي خلال مشاركاته؟

شارك المنتخب المالي 10 مرات في البطولة، أي أنه لعب 46 لقاء بالتمام، حقق الفوز في 15 لقاء، وخسر مثلهم، وتعادل في 16، سجل 55 هدفا، واستقبل 61 أخرين

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

تقترب بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة على الأراضي المصرية من الانطلاق، وستكون المباراة الأولى بين صاحب الأرض ونظيره الزيمبابوي بالحادي والعشرين من يونيو، ومن المتوقع أن تحاول كل المنتخبات تقديم مستويات رائعة في البطولة في ظل القوة التي باتت عليها الكرة الإفريقية.

ويستعرض «آس آرابيا» كل ما قدمه المنتخب المالي خلال مشاركاته ببطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم بشكل عام من أهداف وأرقام، إذ جاءت بهذا الشكل:

شارك المنتخب المالي 10 مرات في البطولة، أي أنه لعب 46 لقاء بالتمام، حقق الفوز في 15 لقاء، وخسر مثلهم، وتعادل في 16، سجل 55 هدفا، واستقبل 61 أخرين.

نسبة فوز المنتخب المالي وصلت إلى 33%، كذلك المعدل التهديفي الذي جاء عن طريق تسجيلهم 55 هدفا وصل إلى 1.2 هدفا بالمباراة الواحدة.

ويعتبر اللاعب سيدو كيتا لاعب فريق برشلونة الإسباني السابق هو هداف المنتخب برصيد 8 أهداف بالبطولة الإفريقية الأقدم، فيما يعتبر أكبر انجاز حققه الماليين هو وصافة البطولة في مناسبة واحدة.

اخبار ذات صلة