الأمس
اليوم
الغد
فوز باهت لمنتخب مصر في أولى مباريات البدري

فوز باهت لمنتخب مصر في أولى مباريات البدري

تولى البدري القيادة الفنية لمنتخب مصر في 19 سبتمبر الماضي خلفا للمكسيكي خافيير أجيري الذي أقيل من منصبه بعد توديع بطولة أمم إفريقيا الأخيرة.

إفي
إفي

فاز منتخب مصر على نظيره البتسواني بهدف نظيف في اللقاء الودي الذي جمعهما، الإثنين، على ملعب (الجيش) ببرج العرب في الإسكندرية، في أول ظهور تحت قيادة المدرب الوطني الجديد حسام البدري.

يدين الفراعنة بالفضل في هذا الانتصار للاعب وسط الأهلي المصري حمدي فتحي صاحب هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 74 بعد أن تابع كرة عرضية من داخل المنطقة من محمود علاء، مرت من الجميع ووجدت اللاعب الشاب ليسكن الكرة بسهولة داخل الشباك، مفتتحا باكورة أهدافه الدولية مع مصر في أول مباراة له.

وستكون المهمة الرسمية الأولى لصاحب الـ59 عاما، الشهر المقبل وتحديدا في 11 نوفمبر أمام كينيا ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن حسام البدري| كواليس تدريبه مصر.. مسيرته وخطته المفضلة



ويتواجد صاحب المقام الرفيع في القارة السمراء بسبعة ألقاب ضمن المجموعة السابعة التي تضم كينيا وجزر القمر وتوجو.

وتولى البدري القيادة الفنية لمنتخب مصر في 19 سبتمبر الماضي خلفا للمكسيكي خافيير أجيري الذي أقيل من منصبه بعد توديع بطولة أمم إفريقيا الأخيرة التي احتضنتها مصر الصيف الماضي من ثمن النهائي على يد جنوب إفريقيا.

كما أشرف على تدريب عدة أندية آخرها الأهلي المصري (2016-2018).

كما سبق للبدري تدريب منتخب مصر الأوليمبي عام 2013 لكنه فشل في التأهل لأوليمبياد لندن 2016.

وحقق البدري جميع ألقابه مع «الشياطين الحمر» حيث قاده للقب الدوري المصري أربع مرات، وكأس مصر ثلاث مرات، وكأس السوبر المصري مرة، ودوري أبطال أفريقيا مرة أيضا، كما حقق لقب الدوري السوداني مرة رفقة المريخ.

اخبار ذات صلة