فعاليات اليوم الرابع من كأس أمم إفريقيا 2019 «محدث باستمرار»

يقدم «آس آرابيا» لمتابعيه تغطية خاصة على مدار اليوم، لأحداث اليوم الرابع من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تسضيفها مصر حالياً

0
%D9%81%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A7%D8%AA%20%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85%20%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A7%D8%A8%D8%B9%20%D9%85%D9%86%20%D9%83%D8%A3%D8%B3%20%D8%A3%D9%85%D9%85%20%D8%A5%D9%81%D8%B1%D9%8A%D9%82%D9%8A%D8%A7%202019%20%C2%AB%D9%85%D8%AD%D8%AF%D8%AB%20%D8%A8%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%B1%C2%BB

يقدم لكم موقع «آس آرابيا» في هذا التقرير، خدمة محدثة على مدار اليوم لكل ما يحدث من فعاليات في اليوم الرابع من منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، وذلك من أجل الوقوف على أبرز المستجدات وكل ما يحدث داخل البطولة القارية الأكبر للمنتخبات في القارة السمراء.

وتستضيف مصر نهائيات كأس أمم إفريقيا، خلال الفترة من الحادي والعشرين من شهر يونيو الجاري، وحتى التاسع عشر من الشهر المقبل.

يمكنك التعرف على كل ما تم نشره خلال اليوم الثاني للبطولة، بشكل دوري على مدار اليوم عبر الروابط التالية التي سيتم تحديثها باستمرار:


- أكد آلان جيريس، المدير الفني الأول لمنتخب التونسي، أن نتيجة التعادل مع أنجولا تعكس أدائهم اليوم، لافتًا إلى أن نسور قرطاج لم يظهروا بأدائهم المعهود.

للمزيد اقرأ: مدرب تونس: سندرس أسباب التعادل أمام أنجولا

- أكد يوسف المساكني مهاجم المنتخب التونسي أن الفريق بشكل عام لم يكن في يومه على الإطلاق، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه من الجيد الخروج بتلك النتيجة وعدم التعرض لخسارة مفاجئة.

اقرأ المزيد عن ذلك الموضوع عبر: أمم إفريقيا 2019 | يوسف المساكني: مباراة أنجولا للنسيان

- أكد كلارنس سيدورف، المدير الفني لـمنتخب الكاميرون الأول لكرة القدم، أن لديهم هدفًا هو الحفاظ على لقب كأس الأمم الإفريقية والتي تقام في مصر.

اقرأ المزيد عن ذلك الموضوع عبر: سيدروف: حزين لاستبعاد جويل تاجوي من قائمة الكاميرون

- أعلن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم استبعاد جويل تاجوي، مهاجم الفريق بسبب إصابة خطيرة.

اقرأ المزيد عن ذلك الموضوع عبر: أمم إفريقيا 2019| بسبب مخاطر الموت المفاجئ.. استبعاد مهاجم منتخب الكاميرون

- الحارس الجنوب إفريقي رونوين ويليامس تصدى لتسديدة قوية من نيكولاس بيبي ليكون التصدي الأقوى بالبطولة حتى الآن.

اقرأ المزيد عن ذلك الموضوع عبر: شاهد أفضل تصد لحارس جنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2019

- تعادل منتخب تونس مع نظيره منتخب أنجولا، على ملعب استاد السويس، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

اقرأ المزيد عن ذلك الموضوع عبر: أمم إفريقيا 2019| تونس 1 - 1 أنجولا.. تعادل مخيب لنسور قرطاج «فيديو وصور»

- أكد الإسباني تيتو جارسيا، المدرب المساعد بالجهاز الفني لـمنتخب مصر الأول، المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني يفكر جديًا في الدفع بالنجم محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي.

اقرأ المزيد عن ذلك الموضوع عبر: مدرب منتخب مصر: دور مختلف لمحمد صلاح أمام الكونغو

- رغم الفوز الذي حققه الفراعنة خلال مباراة الافتتاح فإن الأداء لم يكن قويًا بالمرة إذ غاب المستوى اللائق عن معظم لاعبي الفريق خاصة محمد صلاح وعبدالله السعيد.

اقرأ المزيد عن ذلك الموضوع عبر: ملعب آس| نواقص منتخب مصر التي يجب محوها قبل مواجهات الكونغو وأوغندا

- أعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم، الإثنين، أن مدافعه الدولي ساليف سانيه سيغيب ما بين عشرة أيام و15 يوما عن تشكيلة المنتخب المشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في مصر.

اقرأ المزيد عن ذلك الموضوع عبر: أمم إفريقيا 2019| السنغال تعلن غياب سانيه عن الدور الأول

- حين تسعى الكاميرون إلى اللقب السادس في أمم إفريقيا والاقتراب من مصر حاملة الرقم القياسي «7»، ستواجه في مجموعتها منتخبا لا يقل شأنًا هو منتخب غانا.

اقرأ المزيد عن ذلك الموضوع عبر: أمم إفريقيا 2019: الكاميرون تبدأ الدفاع عن اللقب بقيادة سيدورف

- تحدث الجزائري رياض محرز، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن فوز منتخب بلاده على كينيا في بداية مشوار محاربي الصحراء ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تحتضنها مصر حالياً.

اقرأ المزيد عن ذلك الموضوع عبر: رياض محرز يتحدث عن فوز الجزائر على كينيا

-شهدت مباراة كوت ديفوار ونظيره الجنوب إفريقيا، حصول اللاعب نيكولاس بيبي ذو الأصول الفرنسية ولاعب وسط فريق ليل الفرنسي على ركلة حرة من على حدود مربع العمليات تصدى لها وكانت ستسفر عن هدف الأفيال الثاني، إلا أن الحارس الجنوب إفريقي رونوين ويليامس تصدى لها.

اقرأ المزيد عن ذلك الموضوع عبر: شاهد أفضل تصد لحارس جنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2019

-أكد الإسباني تيتو جارسيا، المدرب المساعد بالجهاز الفني لـمنتخب مصر الأول، المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني يفكر جديًا في الدفع بالنجم محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، كمهاجم صريح خلال لقاء المنتخب القادم أمام الكونغو الديمقراطية.

اقرأ المزيد عن ذلك الموضوع عبر: مدرب منتخب مصر: دور مختلف لمحمد صلاح أمام الكونغو

-يقدم «آس آرابيا» بعض الأمور التكتيكية الخاصة بالمنتخب المصري، أي النواقص التي يجب على المدرب المكسيكي خافيير أجيري واللاعبين إيجاد حلول لها لتفادي المستوى السلبي الذي ظهر به في مباراة اقتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، أمام منتخب زيمبابوي.

اقرأ المزيد عن ذلك الموضوع عبر: ملعب آس| نواقص منتخب مصر التي يجب محوها قبل مواجهات الكونغو وأوغندا

-أعلن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم استبعاد جويل تاجوي، مهاجم الفريق بسبب إصابة خطيرة، ويستهل المنتخب الكاميروني مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية بمقابلة الكاميرون في منافسات المجموعة السادسة، مع غينيا بيساو على ملعب الإسماعيلية غدًا الثلاثاء.

اقرأ المزيد عن ذلك الموضوع عبر: أمم إفريقيا 2019| بسبب مخاطر الموت المفاجئ.. استبعاد مهاجم منتخب الكاميرون

-استهل منتخب كوت ديفوار مشواره ببطولة كأس الأمم الإفريقية «مصر 2019» بالفوز بهدف دون رد على منتخب جنوب إفريقيا ، الاثنين، ضمن مواجهات المجموعة الرابعة بالبطولة.

اقرأ المزيد عن ذلك الموضوع عبر: أمم إفريقيا 2019| كوت ديفوار تسقط جنوب إفريقيا لتجاور المغرب في الصدارة

.