Web Analytics Made
Easy - StatCounter
جوائز الأفضل في إفريقيا 2019| أموكاشي يشيد بالتنظيم ويصف ماني بالـ«أسد»

جوائز الأفضل في إفريقيا 2019| أموكاشي يشيد بالتنظيم ويصف ماني بالـ«أسد»

أقيمت فعاليات حفل جائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2019، في مدينة الغردقة بمصر، حيث تواجد العديد من أساطير الكرة الإفريقية والعالمية، منهم دانييل أموكات

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أبدى دانييل أموكاشي أسطورة نيجيريا السابق، إعجابه بالتنظيم الذي قامت به مصر لحفل جوائز أفضل لاعب في إفريقيا 2019، والذي أقيم بالغردقة، مساء الثلاثاء 7 يناير.

وأقيمت فعاليات حفل جائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2019، في مدينة الغردقة بمصر، حيث تواجد العديد من أساطير الكرة الإفريقية والعالمية، بجانب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو وأيضًا أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي، وأرسين فينجر المدير الفني السابق لآرسنال الإنجليزي.

فيما غاب عن الحفل الثنائي المرشح للجائزة محمد صلاح ورياض محرز، وأيضًا يوسف بلايلي نجم أهلي جدة السعودي.

يمكنك أيضًا قراءة: جوائز الأفضل في إفريقيا 2019| جمال بلماضي: منتخب الجزائر هو الأهم

وتحدث أموكاشي عن الحفل الذي نظمته مصر قائلًا: «المصريين استطاعو تقديم لوحة رائعة لذلك الحدث وللفائزين بالجوائز أيضًا».

وعن صراع محمد صلاح وساديو ماني ورياض محرز على الجائزة التي توج بها مهاجم منتخب السنغال: «أقول مبارك لماني، وهذا الثلاثي أعطى للجائزة قوة كبيرة، بعدما قدموا أداءً هائلًا في الفترة الماضية».



وأضاف: «محرز حقق الدوري الإنجليزي وصلاح وماني ليس عليهم غبار بعد فوزهم بدوري الأبطال وكأس العالم للأندية واحتلالهم صدارة هدافي البريميرليج».

وعن ماني قال: «إنه أسد في الميدان ولديه قلب قوي، ودائمًا يقدم مستويات متميزة حيث أنه يقدم دائمًا 120 بالمئة من مستواه وفي تقدم مستمر».

واتم متحدثًا عن غياب اللاعبين النيجيريين عن التتويج بالجائزة في السنوات الأخيرة قائلًا: «السبب يرجع إلى تغيير الأجيال، في الماضي كان هناك العديد من اللاعبين النيجيريين الذي فازوا بالجائزة، ولكن في العام المقبل أعتقد أن الجائزة ستكون من نصيب أحد لاعبينا».

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة