الأهلي ومنتخب مصر.. علاقة متوترة

توترت العلاقة بين النادي الأهلي ومنتخب مصر خلال الفترة الأخيرة بسبب قرارات المدير الفني للفراعنة حسام البدري حيث ضم أيمن أشرف للقائمة رغم إصابته.

0
اخر تحديث:
%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A%20%D9%88%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AE%D8%A8%20%D9%85%D8%B5%D8%B1..%20%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%82%D8%A9%20%D9%85%D8%AA%D9%88%D8%AA%D8%B1%D8%A9

شهدت الفترة الأخيرة توترًا في العلاقة بين النادي الأهلي ومنتخب مصر بسبب قرارات المدير الفني للفراعنة حسام البدري، بشأن لاعبي المارد الأحمر المنضمين لمعسكر منتخب بلادهم.

وهناك أزمة نشبت بين مسئولي النادي الأهلي وحسام البدري بسبب أيمن أشرف مدافع المارد الأحمر.

وقرر البدري اصطحاب أيمن أشرف خلال رحلة منتخب مصر إلى كينيا من أجل خوض مباراة الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا.

وجاء امتعاض إدارة الأهلي من قرار البدري بسفر أيمن أشرف نظرا لشكوى اللاعب من خشونة في الركبة تعرض لها خلال تواجده مع الأهلي.

وتسببت هذه الإصابة في عدم مشاركة أيمن أشرف في مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي، مما اضطر الجهاز الفني للاعتماد على أحمد رمضان بيكهام الظهير الأيمن، في غير مركزه، بجانب خروجه لذات الإصابة أمام فيتا كلوب بعد شكواه من الألم، نظرًا لمشاركته على ملعب نجيل صناعي.

وسادت حالة من القلق داخل الجهاز الفني للأهلي من زيادة الضغط على أيمن أشرف، خوفا من تفاقم إصابته وغيابه لفترة أطول عن المشاركة مع المارد الأحمر.

ويعد أيمن أشرف من اللاعبين المؤثرين في تشكيل الأهلي، حيث يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر وقلب الدفاع.

ويعد أيمن أشرف ورقة رابحة للجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني من أجل استعماله في أكثر من مركز نظرًا للغيابات التي ضربت المارد الأحمر مؤخرًا، وخاصة في مركز الظهير الأيسر.

ويعاني الأهلي من غياب التونسي علي معلول لمدة لن تقل عن شهر بسبب تجدد إصابته في الخلفية، فضلا عن محمود وحيد الذي أصيب أمام فيتا كلوب بمزق في الخلفية ويغيب عن الفريق ما يزيد عن الشهرين.

حمدي فتحي يزيد من توتر الأجواء

كما زاد حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي ومنتخب مصر من توتر الأجواء بين الثنائي بعد إصابته خلال مباراة كينيا بشرخ في إحدى عظمتي الكوع.

ورغم الإصابة أصر حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري على استمرار اللاعب في أرضية الملعب وعدم استبداله الأمر الذي أثار غضب الجماهير وتسبب في هجوم كبير عليه على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل جماهير المارد الأحمر.

وينتظر الأهلي مواجهتين مرتقبتين في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يلتقي المارد الأحمر مع نظيره المريخ في السودان، بينما يلعب أمام سيمبا التنزاني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في القاهرة.

.