Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
أمم إفريقيا 2019| مدرب تونس يؤكد دعمه للسنغال في المباراة النهائية

أمم إفريقيا 2019| مدرب تونس يؤكد دعمه للسنغال في المباراة النهائية

حجز منتخب السنغال أول مقعد في نهائي بطولة أمم إفريقيا 2019 بمصر بعد أن حقق فوزا صعبا وماراثونيا بهدف نظيف على نظيره التونسي الأحد في نصف النهائي.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أبدى آلان جيريس المدير الفني لـمنتخب تونس حزنه الشديد بعد عدم تأهل نسور قرطاج إلى نهائي بطولة أمم إفريقيا 2019 لكرة القدم، عقب الخسارة من منتخب السنغال.

قال جيريس خلال المؤتمر الصحفي، إن أداء فريقه كان على مستوى نصف النهائي وما حملته المباراة من مفاجآت لنا وللأسف خرجنا من البطولة.

وتابع، كنا نود أن نكون في وضع أفضل ولكن هذه هي كرة القدم، وعانينا من تراجع مستوى بعض اللاعبين بسبب المجهود البدني الكبير خلال البطولة بشكل عام ومباراة السنغال بشكل خاص.

وكشف جيريس وفقًا لما نشره الموقع الرسمي للبطولة، أنه كان يساعد أليو سيسيه الذي خلفه في تدريب السنغال، وقال «يمكنكم قول الكثير عن مسيرتي مع السنغال، كنت أجري مشاورات مع سيسيه ومع اللاعبين، وسأكون داعمه الأول، كونه وصل للنهائي كلاعب ومدرب وأتمنى له النجاح من عميق قلبي».

اقرأ أيضًا: أمم إفريقيا 2019| ساسي يعتذر لجماهير تونس ورسالة من الحدادي

وحجز منتخب السنغال أول مقعد في نهائي بطولة أمم إفريقيا 2019 بمصر بعد أن حقق فوزا صعبا وماراثونيا بهدف نظيف على نظيره التونسي الأحد في نصف النهائي.

جاء هدف اللقاء الوحيد في الشوط الإضافي الأول، بعد نهاية الشوطين الأصليين بالتعادل السلبي.

واقتنص "أسود التيرانجا" الهدف بمساعدة النيران الصديقة في الدقيقة 101 بعد أن أخطأ الحارس معز حسن في الخروج للإمساك بكرة عرضية من مخالفة، لتصطدم في جسد المدافع ديلان برون وتسكن الشباك.

اخبار ذات صلة