Web Analytics Made
Easy - StatCounter
أمم إفريقيا 2019| روهر: لا أتعجل حسم مستقبلي مع نيجيريا

أمم إفريقيا 2019| روهر: لا أتعجل حسم مستقبلي مع نيجيريا

نسور نيجيريا ستواجه المنتخب التونسي يوم الأربعاء 17 يوليو الجاري على ملعب السلام بالقاهرة لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس الأمم الإفريقية

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

أكد جيرونت روهر، المدير الفني لـمنتخب نيجيريا لكرة القدم، أنه لا يتعجل حسم مستقبله مع النسور، وذلك بعد الخروج أمام منتخب الجزائر أمس الأحد بنصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 لكرة القدم.

وفاز المنتخب الجزائري على نظيره النيجيري بهدفين مقابل هدف، بالمربع الذهبي للكان، وسجل هدفي محاربي الصحراء وليام إيكونج في الدقيقة 40 بالخطأ في مرماه ورياض محرز في الدقيقة 95، أما هدف نيجيريا سجله أوديون إيجالو من ركلة جزاء في الدقيقة 73.

صاحب الـ 66 عامًا الذي لا يزال لديه عام في عقده واجه انتقادات شديدة بشأن فلسفته التدريبية واختيار اللاعبين، لكنه أقر بأنه سيأخذ وقته بعد مباراة يوم الأربعاء أمام تونس لتحديد مستقبله.

وأوضح مدرب نيجيريا في تصريحات لشبكة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»: «ليس هناك تعجل نحن نريد أن نحسم الأمر في المركز الثالث الآن، ثم ننظر فيما قدمت في الفترة الأخيرة».

اقرأ أيضاً: أمم إفريقيا 2019| الجزائر والسنغال.. الطريق إلى النهائي

وأكمل: «ما زال لدي عقد لعام آخر مع نيجيريا، لذلك سوف نبحث القرار سويًا، هناك إيجابيات بالنسبة لنا بالنظر إلى هذه المرحلة، لكن بعد هذه المباراة يمكننا أن نفكر ثم نتحدث عن المستقبل».

وأشار الاتحاد النيجيري لكرة القدم إلى أن روهر يريد أن يبق في منصبه، لكن الإعلام المحلي والجماهير قد أعربت عن استيائها من طريقة لعبه والذي يقود المنتخب منذ 2016.

مع ذلك روهر يريد أن يبني فريقًا لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، وتابع قائلًا «الفريق بالفعل في مستوى جيد بعد كأس العالم الماضية نتطلع لأن نجدد الفريق».

واستطرد: «حينما تلعب في نصف نهائي ببطولة كبيرة مثل هذه لابد أن تكون في مستوى جيد جدًا، أريد ايضًا أن أرى اللاعبين الذي لم يحظوا بفرصة المشاركة في البطولة ليكون في نهاية لديك فريق الجميع يستطيع المشاركة فيه».

اخبار ذات صلة