Web Analytics Made
Easy - StatCounter

بن شريفية: سنقاتل على المركز الثالث أمام نيجيريا

أمم إفريقيا 2019| بن شريفية: سنقاتل على المركز الثالث أمام نيجيريا

المنتخب التونسي يقابل نظيره النيجيري يوم الأربعاء 19 يوليو الجاري على ملعب السلام بالقاهرة لتحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس الأمم الإفريقية

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أكد معز بن شريفية، حارس مرمى منتخب تونس، أن الكل داخل منتخب نسور قرطاج كان يتمنى تخطى عقبة السنغال والصعود لنهائي كأس الأمم الإفريقية 2019 .

وسقط المنتخب التونسي في فخ الخسارة أمام السنغال بهدف نظيف سجله ديلان برون في الدقيقة 101 بالخطأ في مرماه بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وأضاف بن شريفية، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، أن المنافس يضم لاعبين أقوياء متميزين ويستحق الوصول إلى نهائي البطولة.

وشدد حارس نادي الترجي ومنتخب تونس، على أن مستوى المنتخب التونسي بدأ في الظهور من بعد مواجهة غانا بدور الـ 16 من «الكان».

وأكمل بن شريفية: «كنا نرغب في إسعاد الشعب التونسي بالمنافسة والحصول على لقب البطولة، لكننا سنقاتل في مواجهة منتخب نيجيريا من أجل الخروج بالمركز الثالث بالبطولة».

اقرأ أيضًا:
أمم إفريقيا 2019| رياض محرز لجماهير الجزائر: احتفلوا باحترام وهدوء

ويذكر أن المنتخب التونسي لم يبدأ بشكل جيد في بطولة الأمم الإفريقية فقد تعادل في مبارياته الثلاث بدور المجموعات وصعد بصعوبة في المركز الثاني، ليقابل غانا في دور الـ 16 ويتعادل المنتخبان بهدف لمثله، قبل أن يتفوق نسور قرطاج بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، في دور الثمانية أقصى تونس نظيره مدغشقر بثلاثة أهداف نظيفة، ثم الخسارة أمس الأحد من السنغال.

يوم الأربعاء 17 يوليو يتقابل المنتخب التونسي مع نظيره النيجيري في تحديد المركزين الثالث والرابع على ملعب السلام بالقاهرة.

اخبار ذات صلة