Web Analytics Made
Easy - StatCounter
أمم إفريقيا 2019| بالفيديو.. «كاف» يختار أفضل 5 تصديات في البطولة

أمم إفريقيا 2019| بالفيديو.. «كاف» يختار أفضل 5 تصديات في البطولة

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يعلن قائمة أفضل 5 تصديات في كأس أمم إفريقيا 2019 من حراس المرمى المتألقين في البطولة، محمد الشناوي حارس مصر حاضر وميلفين أدريان الأبرز.

تم النشر

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» قائمة بأفضل 5 تصديات في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 من حراس المرمى الذين تألقوا في البطولة.


اقرأ أيضًا: كأس أمم إفريقيا 2019 ما لها وما عليها

حارس مرمى منتخب مدغشقر ميلفين أدريان كان صاحب أكبر نصيب من تلك التصديات الخمسة «2» فيما كان كل من محمد الشناوي حارس مصر وألفريد جوميز حارس السنغال وسيلفيان جبوهو حارس كوت ديفوار أبرز من تصدوا لباقي الكرات.

أدريان حارس مدغشقر تصدى لكرتين رائعتين، أولاهما أمام الكونغو الديمقراطية في الدور ثمن النهائي بعد رأسية قوية تصدى لها بروعة، وكذلك أمام منتخب تونس في لقطة رائعة أيضًا.

الشناوي حارس منتخب مصر بدوره دخل القائمة عبر تصديه أمام لاعب جنوب إفريقيا الأعسر الموهوب بيرسي تاو، في مباراة مصر وجنوب إفريقيا التي أقصي على إثرها منتخب مصر من ثمن النهائي بهدف نظيف.

وكذلك ألفريد جوميز حارس السنغال الذي قدم نسخة رائعة في مصر 2019، كان له نصيب من تلك التصديات بتصديه أمام أوغندا في ثمن النهائي خلال اللقاء الذي انتهى 1-0 للسنغال بهدف ساديو ماني نجم ليفربول وذلك بوقوفه ثابتا أمام تصويبة قوية من لاعب أوغندا.

آخر الكرات كانت تصدي سيلفيان جبوهو حارس كوت ديفوار من أمام مهاجم منتخب الجزائر إسلام سليماني الذي صوب رأسية وقف جبوهو لها بالمرصاد في الوقت الإضافي من المباراة التي انتهى وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، وحسمها الجزائر بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

شاهد بالفيديو.. أفضل 5 تصديات في كأس أمم إفريقيا 2019


اقرأ أيضًا: تقنية الفار والحكام في أمم إفريقيا 2019.. ما لها وما عليها

اخبار ذات صلة