Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
أمم إفريقيا 2019| الشناوي يشكر لاعبي منتخب مصر.. ويوجه رسالة لجنش

أمم إفريقيا 2019| الشناوي يشكر لاعبي منتخب مصر.. ويوجه رسالة لجنش

أنهت مصر المجموعة متصدرة برصيد تسع نقاط، بفارق خمس نقاط عن أوغندا الثانية، وست نقاط عن الكونغو الديمقراطية التي ستحتاج إلى انتظار نتائج المجموعات الأخرى.

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر

أبدى محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري سعادته بالفوز الذي حققه الفراعنة على نظيره منتخب أوغندا بثنائية نظيفة، في الجولة الثالثة والأخيرة لمباريات المجموعة الأولى في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 لكرة القدم، والمقامة حاليًا في مصر.

ومكن صلاح والمحمدي منتخب الفراعنة من حسم نتيجة مباراته في الشوط الأول بتسجيل هدفين، الأول من ركلة حرة رائعة (33) والثاني بتسديدة قوية من داخل المنطقة (45)، بينما تكفل محمد الشناوي بالتصدي لسلسلة من المحاولات الأوغندية على مدار الشوطين كانت كفيلة بتغيير مسار المباراة.

وأنهت مصر المجموعة متصدرة برصيد تسع نقاط، بفارق خمس نقاط عن أوغندا الثانية، وست نقاط عن الكونغو الديمقراطية التي ستحتاج إلى انتظار نتائج المجموعات الأخرى لتبيان ما إذا كانت ستتأهل كأحد أفضل أربعة منتخبات تحتل هذا المركز في المجموعات الست، بينما ودعت زيمبابوي البطولة المقامة حتى 19 يوليو برصيد نقطة واحدة فقط.

اقرأ أيضًا: أمم إفريقيا 2019| تعرف على ترتيب مجموعة مصر والمتأهلين

وقال الشناوي عقب المباراة: «الحمد لله على تحقيق الفوز في مباراة صعبة أمام منتخب يلعب كرة جيدة».

وأضاف: «منتخب أوغندا يلعب بأسلوب مميز، كما يتمتع لاعبيه بروح قتالية عالية، كانت مباراة صعبة بالطبع».

وواصل: «أشكر اللاعبين على تنفيذ تعليمات المدير الفني خافيير أجيري، وبذلهم مجهود كبير خلال اللقاء، ونجاحهم في تحقيق الفوز».

وأكمل: «علينا الاستعداد بكل قوة للمرحلة المقبلة، ستكون المباريات أقوى وأصعب».

وعن حضور الحارس محمود عبد الرحيم جنش لدعم المنتخب المصري رغم الإصابة، قال: «هذا الأمر ليس جديدًا على جنش، أنا أعرفه منذ سنوات، هو صديقي وليس مجرد زميل في المنتخب».

وواصل «أثق أنه سيعود أقوى، أتمنى أن يعود سريعًا ويكون في أفضل مستوياته».

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة