أمم إفريقيا 2019| السنغال تعلن غياب سانيه عن الدور الأول

أمم إفريقيا 2019| السنغال تعلن غياب سانيه عن الدور الأول

تلقى منتخب السنغال الأول لكرة القدم ضربة قوية، مساء الأحد، أثناء مباراة أسود التيرانجا أمام منتخب تنزانيا، بكأس أمم إفريقيا 2019

أ ف ب
أ ف ب

أعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم، الإثنين، أن مدافعه الدولي ساليف سانيه سيغيب ما بين عشرة أيام و15 يوما عن تشكيلة المنتخب المشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في مصر.

وتعرض سانيه لاعب شالكه الألماني لإصابة في الكاحل اضطرته للخروج من المباراة التي فاز فيها منتخب بلاده الأحد على تنزانيا (2-صفر) على استاد الدفاع الجوي في القاهرة، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضا الجزائر وكينيا.

يمكنك أيضًا قراءة: تعرف على التشكيلة الرسمية للمنتخب السنغالي في كأس أمم إفريقيا

وأوضح الاتحاد في بيان أن الفحوص أظهرت معاناة سانيه (28 عاما) من «تمزق في الرباط الخارجي للكاحل الأيسر»، سيبعده بالتالي عما تبقى من دور المجموعات «تختتم مبارياته في الثاني من يوليو»، لاسيما المباراة المرتقبة في الجولة الثانية ضد الجزائر التي تتساوى مع السنغال في الصدارة بعد فوزها على كينيا 2-صفر أيضا أمس.

ويتوقع أن يكون سانيه قادرا على العودة إلى التشكيلة بحال تأهل منتخب بلاده إلى الدور ثمن النهائي الذي ينطلق في الخامس من الشهر المقبل.

وتلقى منتخب السنغال الأول لكرة القدم، ضربة قوية، مساء الأحد، أثناء مباراة أسود التيرانجا أمام تنزانيا، بكأس أمم إفريقيا 2019.

وتفوق المنتخب السنغالي على نظيره التنزاني، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات، ببطولة كأس أمم إفريقيا، والتي تقام في جمهورية مصر العربية، بهدفين نظيفين، ضمن مواجهات المجموعة الثالثة، المباراة التي أقيمت على ملعب «الدفاع الجوي».

وخلال المباراة، تعرض منتخب السنغال لأزمة فنية كبيرة، قبل بدء استعداداته لمواجهة الجزائر، في الجولة القادمة.

وسوف يواجه المنتخب السنغالي نظيره منتخب الجزائر، الخميس المقبل، في الجولة الثانية بدور المجموعات بالبطولة الإفريقية الأغلى.

وتعرض ثلاثي منتخب السنغال، ألفريد ندياي وكيتا بالدي وساليف سانيه، للإصابة خلال مواجهة تنزانيا.

اخبار ذات صلة