Web Analytics Made
Easy - StatCounter
هجوم جماهير إنجلترا على جوميز يثير غضب رحيم سترلينج

هجوم جماهير إنجلترا على جوميز يثير غضب رحيم سترلينج

تعرض جوميز لصيحات استهجان من جماهير إنجلترا بعدما قرر المدير الفني جاريث ساوثجيت الدفع به في شوط المباراة الثاني بدلا من ماوسون ماونت

إسلام حجازي
إسلام حجازي
تم النشر

رغم الفوز الساحق والأداء المميز لمنتخب إنجلترا أمام الجبل الأسود في الجولة التاسعة من تصفيات بطولة أمم أوروبا 2020، إلا أن الأمور لم تكتمل، بعدما أطلقت جماهير منتخب «الأسود الثلاثة» صافرات الاستهجان ضد جو جوميز مدافع المنتخب الإنجليزي وفريق ليفربول.

وتعرض جوميز لصيحات استهجان من جماهير إنجلترا، بعدما قرر المدير الفني جاريث ساوثجيت الدفع به في شوط المباراة الثاني بدلا من ماوسون ماونت، لاعب فريق تشيلسي.

رحيم سترلينج رغم استبعاده من المباراة، إلا أنه كان حاضرًا في مدرجات ملعب ويمبلي، وشاهد الفوز العريض لمنتخب بلاده بنتيجة 7-0، وتأهلها بشكل رسمي لنهائيات أمم أوروبا 2020.



وجاء استبعاد سترلينج من المباراة بقرار من المدير الفني بعدما دخل في شجار مع جوميز، في معسكر المنتخب يوم الاثنين الماضي، بعد هزيمة مانشستر سيتي أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي.

رسالة دعم من سترلينج لجو جوميز

وحرص رحيم على توجيه كل الدعم لـ جو جوميز، عبر رسالة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قال فيها: «إلى جميع جماهير إنجلترا، أردت ترك الأمور كما هي، لكن يجب عليّ التحدث من جديد، فمن الصعب أن أشاهد أحد زملائي يتعرض لصيحات استهجان بسبب خطأ ارتكبته أنا».



وأردف نجم مانشستر سيتي، «جوميز لم يركتب أي خطأ تجاهي، موضحًا أنه عند مشاهدة شخص يحافظ على تركيزه ويجتهد خصوصًا بعد أسبوع صعب وأن يتعرض لصيحات استهجان عندما شارك كبديل فهذا خطأ»، مشددًا على أنه تحمل مسؤولية ما فعله، وتقبل كافة العواقب التي أدت إلى هذا الأمر.

اقرأ أيضًا: بالصور| خدش بارز في وجه جوميز.. هل ستيرلينج السبب؟

واختتم رحيم رسالته بقوله أنه كان يجب عليه توضيح هذا الأمر.

وكان والد «جو»، أوجوستوس جوميز قد دافع عن رحيم سترلينج، خلال تصريحات نقلتها صحيفة ميرور الإنجليزية، (طالع التصريحات كاملة من هنا).

وتأهل منتخب إنجلترا رسميًا للنهائيات بعدما حصد 18 نقطة من 7 مباريات، ويتبقى له مباراة واحدة في التصفيات.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة