Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد

هاري كين: مودريتش يستحق الإنجازات التي حققها هذا العام

تحتفظ إسبانيا، التي أنهت جميع مواجهاتها، بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، وتبتعد بفارق نقطتين فقط عن إنجلترا وكرواتيا على الترتيب.

إفي
إفي
تم النشر

أكد هاري كين، مهاجم منتخب إنجلترا، اليوم السبت، أن لاعب وسط وقائد منتخب كرواتيا، لوكا مودريتش، يستحق كل الإنجازات والجوائز التي حققها هذا العام.

وكان مودريتش، الذي سيكون حاضرًا في ملعب «ويمبلي» غدًا الأحد، للمشاركة مع منتخب بلاده أمام إنجلترا في ختام المجموعة الرابعة للمستوى الأول بدوري الأمم، قد توج هذا العام بجائزتي «الأفضل» من الاتحاد الدولي للعبة «فيفا» وأفضل لاعب في أوروبا من الاتحاد الأوروبي «يويفا»، كما أنه ينافس على الكرة الذهبية من مجلة «فرانس فوتبول».

وأكد مهاجم توتنهام هوتسبر الإنجليزي خلال المؤتمر الصحفي «لقد لعبت إلى جواره لفترة بسيطة، عندما كنت لاعبا صغيرًا في توتنهام، الجميع يعلم إمكانيات مودريتش وقدراته، إنه يستحق كل الجوائز التي يحصدها، لقد كان رائعا هذا العام، ولكني أتمنى أن تمر ليلة الغد بسلام بالنسبة لنا».

وأشار صاحب الـ25 عامًا حول مباراة الغد، التي ستمنح الفائز بطاقة التأهل للنهائي وستهبط بالخاسر للمستوى الثاني، «قلتها مرارًا، إنني كمهاجم، أحاول دائما نسيان أي فرصة مهدرة، الأمر يؤلم عندما تخسر أي مباراة، ولكن يجب أن تظن في إمكانية تقديم الأفضل في القادم».

ويضع كين نصب عينيه تجاوز الرقم القياسي للأسطورة واين روني، الهداف التاريخي لـ«الأسود الثلاثة» بـ53 هدفًا، حيث إنه يمتلك حاليا 19 هدفًا.

وقال في هذا الصدد «بالطبع الأمر وارد، ولكني لا أفكر في أهدافي بعيدة المدة لأن كل شيء وارد الحدوث، سنرى عدد الأهداف التي سأسجلها في السنوات المقبلة، أتمنى المحافظة على هذا المستوى، وأن أظل أحظى بثقة المدرب».

وقبل مباراة الغد، تحتفظ إسبانيا، التي أنهت جميع مواجهاتها، بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، وتبتعد بفارق نقطتين فقط عن إنجلترا وكرواتيا على الترتيب.

وفي حالة فوز أي من المنتخبين باللقاء، سيتأهل مباشرة لنصف النهائي، بينما سيهبط الآخر للمستوى الثاني.

أما في حالة انتهاء اللقاء بالتعادل، فستتأهل إسبانيا لنصف النهائي، بينما سيهبط رفاق النجم لوكا مودريتش للمستوى الثاني.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة