كوارث التوقف الدولي من جديد.. قلق في ريال مدريد بسبب مودريتش وبيل

كوارث التوقف الدولي من جديد.. قلق في ريال مدريد بسبب مودريتش وبيل

التحم مودريتش التحم بعنف مع ويلسون لاعب المنتخب الويلزي، أفضل لاعب في العالم العام الماضي خرج على إثر تلك الإصابة في قدمه اليمنى متأثرًا، وجاريث بيل المشكلة الأخرى.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يبدو أن ريال مدريد سيعيش حالة جديدة من القلق، حيث من الواضح أنه سيفتقد لجهود لاعبه الدولى لوكا مودريتش لاعب المنتخب الكرواتى و الذى خرج مصابا قبل دقيقتين فقط من انتهاء المباراة التي جمعت بين منتخب بلاده وبين منتخب ويلز ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وكان مودريتش يحاول قطع الكرة من اللاعب ويلسون فالتحما معًا بعنف، وسقط على إثرها مودريتش مصابا بإصابة بدت قوية في قدمه اليمنى، ولم يعد بإمكان لاعب وسط ريال مدريد القيام من الأرض، بعدها نزل له طبيب فريق البلقان، وغادر مودريتش الملعب بالكاد.

أما عن زميله فى ريال مدريد، جاريث بيل، والذي شارك في نفس المباراة وسجل الهدف الذي منح التعادل لويلز (1-1)، فقد أصيب أيضًا ولكن كان لا يمكن استبداله لأن مدرب ويلز قام باستنفاد التبديلات الثلاثة.

والجدير بالذكر أنه في الساعات القليلة المقبلة، سيقوم مدريد بتقييم حالة كليهما وتحديد ما إذا كان بإمكانهما اللعب من عدمه أمام مايوركا، في مباراة في الدوري الإسباني يوم السبت المقبل.

والطريف في الأمر أن تشكيلة فريق نادي ريال مدريد الإسباني مليئة بالإصابات والغيابات، ولذلك سيواجه زيدان مشكلة كبيرة في مبارة مايوركا.

اخبار ذات صلة