Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فيديو| خطأ كوميدي لحارس سان مارينو أمام أسكتلندا

فيديو| خطأ كوميدي لحارس سان مارينو أمام أسكتلندا

ارتكب ألدو سيمونسيني حارس مرمى منتخب سان مارينو خطأ قاتلا في المباراة التي خاضتها بلاده أمام اسكتلندا ضمن منافسات المجموعة التاسعة في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2020

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

خطأ قاتل ارتكبه ألدو سيمونسيني حارس مرمى منتخب سان مارينو في المباراة التي جمعته ضد أسكتلندا حينما التقط الكرة من خارط منطقة الجزاء، في واحدة من أكثر الأخطاء غرابة في تاريخ كرة القدم على الإطلاق.

وسحقت أسكتلندا ضيفها منتخب سان مارينو بستة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد ضمن منافسات المجموعة التاسعة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020).

وذكر موقع «جيف مي سبورت» أن الكرة كانت تتدحرج بهدوء ناحية سيمونسيني، 33 عام، دون أية ضغوط من قبل لاعبي المنتخب الأسكتلندي، لكن الحارس وبغرابة فضل الحارس رفع الكرة بقدميه ليلتقطها بيده اليمنى، قبل تمريرها إلى أحد زملائه، وكل ذلك خارج منطقة الجزاء.

ولم يكن أمام حكم اللقاء خيار سوى احتساب لمة يد على حارس عرين سان مارينو.

اقرأ أيضا: تصفيات يورو 2020| أزمة تهدد بإلغاء مباراة إنجلترا وبلغاريا «صور»

وأشار الموقع إلى أن هذا يعتبر «أم الأخطاء» الذهنية على الإطلاق، لاسيما بالنظر إلى أن الركلة الحرة التي احتسبت من ذلك الخطأ قد تعامل معها حارس فريق ساوث هامبتون بنجاح.

وبتلك النتيجة رفعت أسكتلندا رصيدها إلى تسع نقاط، حصدتها خلال ثماني مباريات، لتنتزع المركز الرابع من المنتخب الكازاخستاني الذي خسر أمام بلجيكا صفر / 2 أمس الأحد، بينما ظل منتخب سان مارينو بدون رصيد من النقاط في المركز السادس الأخير بعد أن تلقى الهزيمة الثامنة.

وسجل ماكجين لاعب خط وسط أستون فيلان الإنجليزي، ثلاثة أهداف «هاتريك» بقميص المنتخب الأسكتلندي خلال الشوط الأول، في الدقائق 12 و27 و45.

وفي الشوط الثاني، أضاف المنتخب الأسكتلندي ثلاثة أهداف أخرى في شباك سان مارينو عن طريق لاورنس شانكلاند وستوارت فاندلاي وستيوارت أرمسترونج في الدقائق 65 و67.

اخبار ذات صلة