Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
فرحة سيرجيو راموس برقمه القياسي «معطلة»

فرحة سيرجيو راموس برقمه القياسي «معطلة»

تلقى سيرجيو راموس، قائد منتخب إسبانيا، بطاقة صفراء في مباراة النرويج التي انتهت منذ قليل، ومن ثم لن يتمكن من المشاركة في لقاء السويد.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

استضاف منتخب إسبانيا منذ قليل النرويج لخوض مباراة الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس أمم أوروبا التي ستقام العام المقبل 2020، وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لمثله، وهو ما أرجأ تأهل «لا روخا» ليورو 2020 إلى الجولة المقبلة.

وبعد أن انتهى اللقاء أدلى سيرجيو راموس بالعديد من التصريحات المتعلقة بالنتيجة ووصوله إلى المباراة رقم 168 له رفقة منتخب إسبانيا.

وجاء في حديثه: «كان التعادل عقابًا قاسيًا لنا، لقد استغل منتخب النرويج الدقائق الأخيرة من المباراة واستطاعوا التعادل من كرة واحدة، نشعر بالحزن لأننا كنا نود التأهل اليوم».

وأما بالنسبة إلى تحطيمه الرقم القياسي والوصول إلى المباراة رقم 168، تابع: «الأهداف الفردية تأتي كشيء ثانوي، كان رقمي القياسي سيتغير ويكون أفضل إذا حققنا الفوز، إنه لمن دواعي سروري أن أكون أكثر إسباني ارتدى هذا القميص ولا زلت آمل ارتدائه لسنوات أكثر».

اقرأ أيضًا: راموس يحطم الرقم القياسي لأكبر عدد من المباريات مع إسبانيا

وفيما يتعلق بالمشاركة في الألعاب الأوليمبية المقبلة، فأنهى تصريحاته قائلًا: «من المبكر الحديث عن الألعاب الأوليمبية، ولكن أي لاعب سيحصل على فرصة المشاركة واستدعائه إلى الألعاب الأوليمبية لن يقول لا، فهو شيء لا يمكنك رفضه، ولا زال هناك موسم وفكرة المشاركة بها تُعد جيدة».

جدير بالذكر أن مدافع ريال مدريد تلقى اليوم بطاقة صفراء، وهو ما سيمنعه من المشاركة في مباراة السويد التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة