كأس الأمم الأوروبية

غلاف آس | عقوبة مزدوجة

تعادل منتخب إسبانيا مع منتخب سويسرا بهدف لمثله في اللقاء الذي أُقيم أمس السبت في الجولة الخامسة من دوري الأمم الأوروبية.

0
%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81%20%D8%A2%D8%B3%20%7C%20%D8%B9%D9%82%D9%88%D8%A8%D8%A9%20%D9%85%D8%B2%D8%AF%D9%88%D8%AC%D8%A9

ركز غلاف النسخة الورقية الصادرة صباح اليوم الأحد الموافق 15 نوفمبر 2020 على تعادل منتخب إسبانيا بهدف لمثله مع منتخب سويسرا في اللقاء الذي جمع كلا المنتخبين أمس السبت في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري الأمم الأوروبية، وعنونت الصحيفة: «عقوبة مزدوجة»، في إشارة إلى إهدار سيرجيو راموس ركلتي جزاء لـ منتخب لا روخا.


وبتعادل الأمس خسرت إسبانيا صدارة مجموعتها لحساب منتخب ألمانيا الذي انتصر بالأمس على منتخب أوكرانيا بثلاثة أهداف لهدف.


وسيلتقي منتخبا إسبانيا وألمانيا يوم الثلاثاء المقبل، وستكون مواجهة قوية للغاية، فالمنتصر سيتأهل وحده إلى النهائي الرباعي لدوري الأمم الأوروبية.



وجاءت العناوين الرئيسية كالتالي:

إسبانيا تتعادل مع سويسرا بفضل الهدف الذي سجله جيرارد مورينو في نهاية اللقاء

اهتزت شباك إسبانيا في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول، وكانت المباراة في طريقها إلى انتصار منتخب سويسرا، ولكن جيرارد مورينو كان له رأيًا آخر وتعادل لـ الماتادور الإسباني في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.


راموس يفشل في ركلتي جزاء في مباراته رقم 177 مع المنتخب بعد أن سجل 25 ركلة جزاء متتالية

قبل ليلة أمس نفذ قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا سيرجيو راموس 25 ركلة جزاء سجلها جميعًا، وبالأمس أخفق في مباراته رقم 177 بقميص لا روخا في تسجيل ركلتي جزاء.


يجب على لا روخا الانتصار على ألمانيا للتواجد في النهائي الرباعي لدوري الأمم الأوروبية

كما ذكرنا، لا يزال مصير إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية بأيديها، ومع ذلك لن يكون اللقاء سهلًا أمام ألمانيا، الذي سيسعى هو الآخر للفوز أو التعادل للتأهل إلى النهائي الرباعي.


.