Web Analytics Made
Easy - StatCounter
رونالدو يكشف «سر شبابه».. ويتحدث عن النهائي أمام هولندا

رونالدو يكشف «سر شبابه».. ويتحدث عن النهائي أمام هولندا

عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي عن رغبته في الفوز مع منتخب البرتغال بلقب بطولة دوري الأمم الأوروبية أمام منتخب هولندا

حسام نور
حسام نور
تم النشر
آخر تحديث

عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، عن رغبته في الفوز مع منتخب البرتغال بلقب بطولة دوري الأمم الأوروبية على حساب منتخب هولندا.

وأجرى رونالدو، الجمعة، مقابلة صحفية لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» قبل يومين من خوض نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية أمام هولندا، واعترف نجم السيدة العجوز بالسر الذي قطعه على نفسه في شبابه ومازال محتفظ به رغم امتلاكه من العمر 34 عاما.

وقال «صاروخ ماديرا»: «السر هو التحضير والتفاني في العمل، فما زلت أشعر بحالة جيدة على الرغم من أن عمري 34 عامًا، والشيء الأهم هو الحفاظ على رأسي وأن أكون متحفزا وسعيدا، ومواصلة مسيرتي كلاعب، لأنني أعتقد أنه لا يزال أمامي الكثير لأقدمه، أشعر بحالة جيدة جدا».

وتحدث عن العودة من جديد إلى منتخب البرتغال: «حسنًا، إنه لشرف لي دائمًا أن أعود مع المنتخب الوطني وشرف عظيم أن أرتدي هذا القميص، ومن الواضح أن المشاركة في هذه المسابقة هي أكثر خصوصية وتسجيل الأهداف هو الكرز الأحمر على الكعكة».

وأشاد رونالدو بمنتخب هولندا ولاعبيه، قائلا: «إنه فريق رائع، لقد كان يلعب بشكل جيد للغاية، لقد رأيته في بعض المباريات الأخيرة ولديه فريق ممتاز يضم لاعبين رائعين وشباب وقدامى، ما يجعله أقوى. نعلم أنه سيكون خصمًا معقدًا للغاية، لكنني أعتقد أنها مباراة معقدة على كلا المنتخبين. وهكذا تكون النهائيات».

وعن كون هذا النهائي هو الثالث له مع منتخب البرتغال الذي لم يشهد نهائيات قارية قبل ظهور رونالدو، قائلا: «إنها بلادنا، عائلتي برتغالية وأصدقائي أيضًا. لقد نشأت في البرتغال، لذلك من المهم ارتداء قميص المنتخب الوطني. ومن الواضح أن فرصة الكفاح من أجل الألقاب تجعلها أكثر خصوصية، كما كان الحال في يورو 2004 ويورو 2016، وكما سيكون في هذه المنافسة».

وأضاف: «هناك ثلاثة نهائيات، وآمل أن تكون هذه هي البطولة الثانية، سيكون الأمر رائعا ولدي أمل كبير كما يمتلك باقي اللاعبين، ونحن متفائلون لأننا نلعب في المنزل، وآمل أن توجد أجواء رائعة في الملعب وأن تكون هناك روح جيدة تصل إلينا لتحمسنا، وعلى الجميع أن يثقوا بنا، لأننا سنقدم كل ما لدينا، ومعا سنكون أبطالا».

يمكنك أيضا قراءة: هل يكون فوز رونالدو بدوري الأمم مفتاحًا لتتويجه بالكرة الذهبية؟

جدير بالذكر أن ما يقدمه كريستيانو رونالدو خلال الفترة الحالية مع منتخب بلاده سيعزز من فرص وجوده في القائمة الأخيرة لجائزة الكرة الذهبية التي حتى وقتنا هذا دخل فيها الثنائي: الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة، والهولندي فيرجيل فان دايك لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

واستطاع رونالدو تسجيل ثلاثة أهداف في شباك المنتخب السويسري الأربعاء الماضي خلال الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية والتي تعتبر تلك النسخة هي الأولى من نوعها، إذ سجل ثلاثة أهداف بالإضافة لمستوى أكثر من رائع أظهر خلاله بأنه في العشرينيات من عمره وليس في ربيعه الـ34.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة