الأمس
اليوم
الغد
رونالدو عن هدفه الـ 700: الأرقام القياسية تبحث عني

رونالدو عن هدفه الـ 700: الأرقام القياسية تبحث عني

سجل رونالدو خلال مسيرته 700 هدفًا خمسة منها في سبورتنج لشبونة و118 مع مانشستر يونايتد و450 مع ريال مدريد و32 مع يوفنتوس و95 رفقة البرتغال.

محمد جبر
محمد جبر

أصر كريستيانو رونالدو، مهاجم منتخب البرتغال ويوفنتوس الإيطالي، على أنه ليس مهووسًا بتحطيم الأرقام القياسية مشيرًا إلى أنها تأتي بشكلٍ طبيعي، وذلك تعليقًا على وصوله للهدف الـ700 في مسيرته.

رونالدو ماكينة أهداف لا تتوقف

نجح رونالدو في تسجيل هدف منتخبه الوحيد أمام أوكرانيا رغم الخسارة بهدفين لهدف في المواجهة التي أقيمت في كييف يوم الإثنين.

صاحب الـ 34 عامًا لم يتوان في إيداع الكرة داخل الشباك حينما جاءت له ركلة جزاء أمام تاراس ستيبانينكو، لكن ذلك لم يسعف «سليساو أوروبا» في تفادي أول خسارة منذ كأس العالم 2018.

بعد المباراة قال في تصريحات صحفية «لا يتاح لكل فرد الوصول إلى هذا الرقم، أريد أشكر زملائي في الفريق والمدربين الذين ساعدوني في الوصول للمستوى الذي أنا عليه الآن».

وأكمل «أشعر بخيبة أمل لأننا لم نفز، لكني أفخر بالفريق».

اقرأ أيضًا.. فيديو.. رونالدو يسجل هدفه رقم 700 ويتخلى عن احتفاله المعتاد

وعن إنجازه الشخصي قال رونالدو «كم عدد الأرقام التي أسجلها؟، لا أعرف يجب أن أستمتع بهذه اللحظة وأشكر من ساعدوني في الوصول إلى هذا الأمر المثير للإعجاب».

وأضاف بقوله «في المرة الأخيرة التي لعبت فيها على هذه الأرض (ملعب كييف) فزت بدوري أبطال أوروبا كانت هذه لحظة جميلة في الماضي، واليوم لعبنا مباراة جيدة لكننا لم نتمكن من تحقيق الفوز».


واختتم «الأرقام القياسية تأتي بشكل طبيعي أنا لا أبحث عنها الأرقام هي من تبحث عني، دون أن يكون لدي هوس بسببها، فهي تحدث بشكل طبيعي».

«صاروخ ماديرا» سجل خلال مسيرته الكروية 700 هدفًا، خمس منها في سبورتنج لشبونة و118 مانشستر يونايتد و450 ريال مدريد و32 مع يوفنتوس و95 مع البرتغال.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة