Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
رونالدو عن فوزه بالكرة الذهبية: فزت بـ3 بطولات.. والأرقام لا تكذب

رونالدو عن فوزه بالكرة الذهبية: فزت بـ3 بطولات.. والأرقام لا تكذب

استطاع المنتخب البرتغالي الفوز بأول نسخة من دوري الأمم الأوروبية بعد فوزه على نظيره الهولندي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما بالنهائي

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

استطاع المنتخب البرتغالي الفوز بأول نسخة من بطولة دوري الأمم الأوروبية أمس الأحد، وذلك بعد فوزه على نظيره الهولندي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما لحساب نهائي البطولة على ملعب الدراجاو بالأراضي البرتغالية.

وحقق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي بطولته الثانية مع منتخب بلاده ليستمر في قيادة برازيل الكرة الأوروبية للتألق، إذ سبق لصاروخ ماديرا الفوز من قبل ببطولة أمم أوروبا خلال نسختها الأخيرة.

وأجاب البرتغالي عقب اللقاء على سؤال لوسائل الإعلام بشأن إمكانية فوزه بالكرة الذهبية من عدمه قائلاً: «أنا لست مهووسًا بالبطولات، والأرقام لا تغش أحد، لقد فزت بثلاثة ألقاب هذا العام وكنت جيدًا في دوري الأمم، ماذا يمكنني أن أفعل؟».

واستطاع رونالدو تسجيل ثلاثة أهداف في شباك المنتخب السويسري الأربعاء الماضي خلال الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية، إذ سجل ثلاثة أهداف بالإضافة لمستوى أكثر من رائع أظهر خلاله بأنه في العشرينيات من عمره وليس في ربيعه الـ34.

ويبدو أن ما يقدمه كريستيانو رونالدو خلال الفترة الحالية مع منتخب بلاده سيعزز من فرص تواجده في القائمة الأخيرة لجائزة الكرة الذهبية التي حتى وقتنا هذا دخل فيها الثنائي: الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة، والهولندي فيرجيل فان دايك لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

وقدم ليونيل ميسي مستويات خرافية هذا الموسم مع فريقه برشلونة ساهم ذلك في الفوز ببطولة الدوري المحلي، فيما تمكن فان دايك من الوصول لنهائي البطولة تلك التي فاز بها رونالدو وزملائه بالإضافة للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مع فريقه ليفربول.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة