Web Analytics Made
Easy - StatCounter
روبيرت مورينو يكشف هدفه مع المنتخب الإسباني.. ويشيد بداني سيبايوس

روبيرت مورينو يكشف هدفه مع المنتخب الإسباني.. ويشيد بداني سيبايوس

يستعد منتخب إسبانيا بقيادة روبيرت مورينو لخوض مباراة غدًا الخميس في تمام التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، أمام رومانيا ضمن منافسات المجموعة السادسة فى تصفيات يورو 2020.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

أكد روبرت مورينو، مدرب المنتخب الإسباني رغبته في الحصول على 30 نقطة خلال التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020، بالإضافة للحديث عن داني سيبايوس ورودريجو مورينو ومسألة حراسة المرمى في منتخب «لا روخا».

ويستعد منتخب إسبانيا لخوض مباراة غدًا الخميس في تمام السابعة إلا الربع مساءً بتوقيت جرينتش، أمام رومانيا ضمن منافسات المجموعة السادسة فى تصفيات يورو 2020.

وتحدث مورينو عن خوضه أولى مبارياته مع المنتخب الإسباني كمدير فني بعدما كان مساعدًا للويس إنريكي في المباريات الماضية، خلال ظهوره في المؤتمر الصحفي لمباراة رومانيا، قائلاً: «أنا متفائل ولن أخوضها وكأنها بداية، لأنني شعرت بهذا الأمر في مباراتي السويد وجزر الفارو، لدي شغف كبير للمباراة وخوضها بشكل جيد».

وأرسل مورينو تعازيه لعائله بطلة التزلج الإسبانية بلانكا أوتشوا، قائلاً: «يبدو وكأنه أسبوع مليء بالأخبار السيئة، وباسمي واسم الفريق أرسل دعمي لعائلة بلانكا فيرنانديز، خاصة أننا نعلم قيمتها بالنسبة للرياضة الإسبانية».

وعن توقعاته لفترة التصفيات والتأهل إلى بطولة يورو 2020، أضاف مدرب الماتادور الإسباني، قائلا: «في الحقيقة عليك التأهل حسابيًا ولا يوجد أي احتفال حتى نحقق ذلك، بالإضافة إلى أننا نريد أن نكون في صدارة المجموعة، وهدفنا هو الحصول على 30 نقطة وتحقيق الفوز في كل مباراة».

وتطرق روبيرتو للحديث عن حراسة مرمى منتخب لا روخا، قائلاً: «يمكن تغيير حراس المرمى خاصة إذا كانوا على نفس المستوى، وأعتقد في أي منتخب لا يوجد حارس أساسي، وإذ كان لديهم مستوى جيد في أنديتهم فهذا يساعدهم على المشاركة مع المنتخب، ومن المحتمل أن نشاهد مشاركة كيبا ودي خيا وباو في فترة التصفيات».

اقرأ أيضًا: فالفيردي يفتح الباب أمام مشاركة رودريجو جويس مع ريال مدريد

وحول رأيه تجاه رودريجو مورينو، علق: «لقد شاهدته يلعب بشكل جيد، وهو لاعب محترف وتحلى بالاحترام في جميع الأمور وما حدث في سوق الانتقالات، وأمر جيد أن يتواجد معنا».

أما بالنسبة لمواجهة رومانيا، أضاف مورينو: «لم أكن أعرف بعض لاعبي المنتخب الروماني قبل دراسته، ولكن الآن أعرفهم جميعًا بشكل جيد، ويتميز هذا المنتخب بالسرعة والضغط».

وتابع روبيرتو حديثه بالتطرق إلى داني سيبايوس، قائلاً في ختام تصريحاته: «سيبايوس يمكنه اللعب في وسط الملعب وعلى الأطراف، ولديه ميزة اللعب في أي مكان داخل منتصف الملعب».

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة