Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
ديل بوسكي يوجه عدة نصائح لمنتخب إسبانيا قبل يورو 2020

ديل بوسكي يوجّه عدة نصائح لمنتخب إسبانيا قبل يورو 2020

وجّه المدير الفني الأسبق لـمنتخب إسبانيا فيسينتي ديل بوسكي بعض النصائح لمنتخب «لا روخا»، قبل مشاركته في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».

إفي
إفي
تم النشر

وجّه المدير الفني الأسبق لـمنتخب إسبانيا فيسينتي ديل بوسكي بعض النصائح لمنتخب «لا روخا»، قبل مشاركته في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».

وتلعب إسبانيا في المجموعة الخامسة بجانب كل من بولندا والسويد وخصم آخر سيتحدد من بين البوسنة وجمهورية أيرلندا وأيرلندا الشمالية وسلوفاكيا.

وقال ديل بوسكي الذي شغل منصب الإدارة الفنية للمنتخب بين عامي 2008 و2016 أثناء مشاركته في مؤتمر عن التقاعد «أهم شيء هو أن نصل في أفضل حالة لهذا الموعد وألا نقلل من قدر أي خصم».

اقرأ أيضًا: هولندا وإسبانيا يتواجهان وديا في مارس استعدادا لكأس أوروبا 2020

وأضاف المدرب «أعتقد أننا يجب أن نكون متفائلين باعتدال بسبب إنجازات الحاضر والابتعاد عن تشاؤم الماضي».

ورفض ديل بوسكي التعليق على التلاسن بين المدرب الحالي للمنتخب لويس إنريكي وسلفه روبرت مورينو، واكتفى بقوله «ليس لدي معلومات كافية بل إنني لا أعرف أهم شيء في الموضوع، وهو ما حدث بالضبط بينهما».

وحول إذا كانت لديه نصيحة لإنريكي قال المدرب «لو طلبوا نصيحتي لن أقدمها، لأن الانتعاش الذي يقدمه المدرب الجديد أنفع من مدرب قاد الفريق في مونديالين وكأسي يورو وكأسي قارات».

واعتبر ديل بوسكي ان أهم شيء هو أن يرشد إنريكي إسبانيا عبر مؤهلاته ومعرفته، لتقديم أداء جيد في اليورو.

وتحدث ديل بوسكي بالمثل عن كلاسيكو الليجا بين ريال مدريد وبرشلونة في غضون أسبوعين، قائلا «لهما عدد النقاط نفسها، وهما في ظروف متشابهة، وهما كبيران، أتمنى أن تلعب المباراة في أفضل صورة وتقدم صورة جيدة في الخارج».

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة