Web Analytics Made
Easy - StatCounter
جاريث ساوثجيت يتغزل في هاري كين

جاريث ساوثجيت يتغزل في هاري كين

منتخب إنجلترا لكرة القدم اقتنص صدارة المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 بعدما جمع تسع نقاط من الفوز في ثلاث مباريات.

محمد جبر
محمد جبر
تم النشر

قال جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، إن هاري كين مثال مذهل للاعبين الشباب وذلك بعدما سجل هاتريك في مواجهة بلغاريا.

وكان المنتخب الإنجليزي قد فاز بأربعة أهداف نظيفة سجل منها هاري كين ثلاثية إلى جانب إحراز رحيم سترلينج هدفًا.

مهاجم نادي توتنهام سجل هاتريك ووصلت عدد أهدافه لـ 25 في 40 مواجهة خاضها مع الأسود الثلاثة، مما جعله يتفوق على سير جيوف هيرست الذي فاز بكأس العالم، ما جعل ساوثجيت يثني على كين.

وقال في تصريحات نقلتها شبكة «سكاي سبورت»: «لقد وقفنا وشاهدناه أثناء تحصله على ضربة جزاء في 20 دقيقة، وكيف نفذها، فهو يمنح نفسه فرصة للنجاح في التنفيذ».

وأوضح: «للشباب الذين يشاهدونه يمكنهم التعلم من احترافيته والطريقة التي يتعامل فيها بالمباراة فهو مثال رائع».

وأكمل: «أنت تعلم أن هناك دائمًا فرصة لأن تُنقذ ركلة الجزاء لكن في تلك اللحظة كان هاري في مزاج وتقنية جيدة».

اقرأ أيضًا.. منتخب إنجلترا يكشف تفاصيل خروج لينجارد من معسكر الأسود الثلاثة

كان كين أيضًا في الهدف الثالث لإنجلترا حيث ساعد رحيم سترلينج، فيما قال المدير الفني لإنجلترا: «إنه يعمل بجد من أجل الفريق هو يكون سعيدا بالخروج إلى المساحات في الخلف لمساعدة الآخرين».

وأردف: «لكن عندما يحصل على فرصته فإن لديه عقلية رائعة من الناحية الفنية، إنه من أفضل اللاعبين».

زاد بقوله: «لكنني أعود إلى حقيقة أن هناك ساعات وساعات من التدريب، إذا كنت تتحدث مع بعض المهاجمين في الفريق فإنهم يتحدثون عن التأثير الكبير الذي يطور طريقة لعبهم مع فريقهم».

يأتي المنتخب الإنجليزي في صدارة المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط من الفوز في ثلاث مباريات، أمام كوسوفو في المركز الثاني برصيد ثمان نقاط.

اخبار ذات صلة