الأمس
اليوم
الغد

تعادل إيجابي بين البرتغال وبولندا في مباراة «شرفية»

ستقام مباراتا نصف النهائي يوم 5 يونيو 2019 ، فيما سيلعب النهائي، وتحديد صاحب المركز الثالث يوم 9 من نفس الشهر، على ملعبي (الدراجاو) بمدينة بورتو، و(أفونسو هنريكيس) بمدينة جيمارايش.

إفي
إفي

خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على اللقاء الذي جمع منتحبي البرتغال وبولندا مساء الثلاثاء في ختام مواجهات المجموعة الثالثة للمستوى الأول بـدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وعلى ملعب (أفونسو هنريكيس) بمدينة جيمارايش، دخل أصحاب الأرض للاستراحة متقدمين بهدف سجله مهاجم إشبيلية الإسباني أندريه سيلفا في الدقيقة 34 بعد أن حول براسية متقنة ركلة ركنية نفذها ريناتو سانشيز من اليسار.

وفي الدقيقة 66 أدرك البولنديون التعادل من علامة الجزاء بقدم أركاديوش ميليك، في لعبة شهدت إشهار البطاقة الحمراء لدانيلو بيريرا لعرقلته مهاجم نابولي الإيطالي وهو في حالة انفراد.

ولم تؤثر نتيجة اللقاء على موقف الفريقين في المجموعة، حيث ضمن أبطال أوروبا الصدارة (8 نقاط)، والتأهل لنصف النهائي من الجولة الماضية بالتعادل سلبيا أمام إيطاليا (الوصيفة بخمس نقاط).

بينما هبطت بولندا فعليا للمستوى الثاني بتذيلها للمجموعة بنقطتين.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قد أعلن يوم السبت الماضي أن البرتغال ستحتضن الأدوار النهائية التي ستقام خلال الفترة من 5 وحتى 9 يونيو من العام المقبل.

وستقام مباراتا نصف النهائي يوم 5 يونيو 2019 ، فيما سيلعب النهائي، وتحديد صاحب المركز الثالث يوم 9 من نفس الشهر، على ملعبي (الدراجاو) بمدينة بورتو، و(أفونسو هنريكيس) بمدينة جيمارايش.

اخبار ذات صلة