كأس الأمم الأوروبية

الاختبار الأول لإنريكي.. وجوه جديدة أصحاب مراكز متعددة

مهمة لوتشو صعبة للغاية مع اللاروخا

0
%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AE%D8%AA%D8%A8%D8%A7%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D9%84%20%D9%84%D8%A5%D9%86%D8%B1%D9%8A%D9%83%D9%8A..%20%D9%88%D8%AC%D9%88%D9%87%20%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9%20%D8%A3%D8%B5%D8%AD%D8%A7%D8%A8%20%D9%85%D8%B1%D8%A7%D9%83%D8%B2%20%D9%85%D8%AA%D8%B9%D8%AF%D8%AF%D8%A9

يستعد المنتخب الإسباني بقيادة المدرب السابق لفريق برشلونة، لويس إنريكي، لخوض أولى مباريات بطولة دوري أمم أوروبا في نسخته الأولى خلال الأيام المقبلة، حيث إن المباراة الأولى ستكون أمام المنتخب الإنجليزي، من ثم ضد نظيره الكرواتي.

وكان لويس إنريكي قد أعلن عن قائمة المنتخب المكونة من 24 لاعبًا خلال الأيام الماضية، حيث جاءت كالآتي:

حراسة المرمى: دافيد دي خيا، كيبا، باو لوبيز.

الدفاع: كارفاخال، راموس، ناتشو، أزبيليكويتا، ألبيول، دييجو يورينتي، إيانيجو مارتينيز، ماركوس ألونسو، جايا.

الوسط: بوسكيتس، سيرجي روبرتو، ساوول، رودريجو، تياجو، سيبايوس.

الهجوم: إيسكو، أسينسيو، دييجو كوستا، موراتا، سوسو، رودريجو مورينو .

ويقدم «آس آرابيا» في هذا الموضوع نبذة عن الوجوه الجديدة في قائمة اللاروخا:-

رودري

صاحب الـ22 عامًا ومتوسط ميدان فريق أتلتيكو مدريد الذي انضم هذ الموسم من صفوف فريق فياريال مقابل 20 مليونا لدعم خطط دييحو سيميوني الدفاعية كونه أحد أهم لاعبي الارتكاز الذين ظهروا في الليجا مؤخرًا، ومن المتوقع مشاركة اللاعب خلال الفترة المقبلة مع إنريكي لخلق عامل التوازن في حال تم إراحة سيرجيو بوسكيتس على سبيل المثال.

لويس جايا

الظهير الأيسر الرائع لفريق فالنسيا الإسباني صاحب الـ23 عامًا، والذي سيعمل على خلق روح تنافسية كبيرة مع ماركوس ألونسو خاصة بعد استبعاد جوردي ألبا لاعب فريق برشلونة من قائمة المنتخب، خفاش الميستايا استطاع التألق مع الفئات السنية المختلفة للمنتخب رفقة ألبيرت سيلايدس وجولين لوبيتيجي.

باو لوبيز

حارس مرمى فريق ريال بيتيس صاحب الـ23 عامًا الذي يحرس شباك الفريق الأندلسي ويقدم مستويات رائعة مؤخرًا تواجد في قائمة الفريق رفقة كيبا ودي خيا، وبالرغم من مشاركة حارس اليونايتد بصفة أساسية إلا أن أسلوب المداورة عند إنريكي من الممكن أن يجعله أساسيًا خلال الفترة المقبلة.

سوسو

الجناح الأيمن لفريق إيه سي ميلان الإيطالي الحالي، وليفربول الإنجليزي السابق، صاحب الـ24 عامًا والذي انضم للقائمة المدججة بالنجوم في الخط الأمامي، وسيتم الاعتماد على مهاجم الروسونيري في حال رغب لوتشو في اللعب بمهاجمين في المقدمة على سبيل المثال، ويعد سوسو من اللاعبين الذين توجوا ببطولة أمم أوروبا لمن دون الـ20 عامًا مع جولين لوبيتيجي.

إنيجو مارتينيز

اللاعب الباسكي صاحب الـ27 عامًا الذي لعب تحت يد فيسنتي ديلبوسكي 4 مباريات فقط مع اللاروخا انضم للقائمة لتدعيم الخطوط الدفاعية رفقة سيرجيو راموس والبقية خاصة وأنه يتمتع بقدرات بدنية وفنية رائعة، كذلك إجادته اللعب على الجانب الأيسر والأيمن مما يجعل لمدربه خيارات كبيرة لاستخدامه.

دييجو لورينتي

لاعب فريق ريال سوسيداد صاحب الـ25 عامًا والذي يجيد اللعب في كافة مراكز الخط الخلفي الأمر الذي جعل إنريكي يستدعيه للقائمة التي ستواجه الأسود الثلاثة والناريون خلال الأيام المقبلة، حيث خاض اللاعب هذا الموسم مواجهتين مع فريقه في الليجا وقدم أداء جيدا.

ماركوس ألونسو

الظهير الأيسر المتوهج مع فريق تشيلسي الإنجليزي خلال الفترة الماضية، صاحب الـ27 عامًا، والذي يفيد كثيرًا في الأمور الهجومية مثله مثل مارسيلو لاعب فريق ريال مدريد، نظرا لتمتعه بقدرات بدنية وفنية رائعة تجعله يتألق في أي نهج فني للمدربين، رغمًا عن مشاكله الدفاعية إلا أنه في حال التأمين عليه من وسط الملعب تجده يتألق بالمقدمة.

.