Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الإصابة تُبعد «أومتيتي» عن معسكر فرنسا

الإصابة تُبعد «أومتيتي» عن معسكر فرنسا

غادر صامويل أومتيتي معسكر منتخب فرنسا عائدًا إلى برشلونة لتلقي العلاج من إصابة حلت به بسبب تجمع دموي في قدمه اليمنى ما منع استمراره بمعسكر «الديوك».

إفي
إفي
تم النشر
آخر تحديث

أصيب صامويل أومتيتي، مدافع برشلونة، بتجمع دموي في القدم اليمنى، دفعه لمغادرة معسكر منتخب فرنسا، اليوم الأحد، والتوجه إلى المدينة الكتالونية.

وأعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، في بيان نُشر على تويتر، أن صاحب الـ25 عاما سيخضع للعلاج من هذه الآلام في برشلونة، ولهذا سيغيب عن مواجهة فرنسا المقبلة أمام أندورا، يوم الثلاثاء، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020).

إقرأ أيضا: تصفيات أوروبا 2020| ألبانيا تتسلم «اعتذارًا» من ماكرون عن خطأ النشيد الوطني

وجاء هذا القرار بعد تحدث طبيب المنتخب الفرنسي مع اللاعب، واقتراحه على المدير الفني، ديدييه ديشامب، بأنه من الأفضل أن يعود لبرشلونة لبدء برنامجه العلاجي على الفور.

أومتيتي يكشف السبب عن معاناته مع الإصابة

وكشف أومتيتي السبب وراء معاناته المستمرة مع الإصابة في الأشهر الأخيرة وانخفاش مستواه بشكل ملحوظ، مشيرًا إلى أن القصة بدأت عندما أجبر نفسه على المشاركة في كأس العالم، وهو ما جعله يمضي معظم الموسم الماضي مصابًا بسبب مشاكل في الركبة، وجعله يخسر مكانه في التشكيلة الأساسية للبارسا.

وأوضح اللاعب أنه أصر على المشاركة في كأس العالم 2018، رفقة منتخب الديوك، رغم أنه لم يكن جاهزًا على الصعيد البدني، في ظل معاناته من مشاكل في الركبة، وهذا ما تسبب في تفاقم الإصابة فيما بعد لتصبح مشكلة مستعصية تهدد مسيرته الاحترافية.

وكانت تقارير صحفية في الأسابيع الماضية وقبل غلق باب الانتقالات الصيفية قد أكدت أن برشلونة سعى كثيرًا في إدخال اللاعب ضمن صفقة ضم اللاعب نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة