Web Analytics Made
Easy - StatCounter

«مينديز» يترك بصمته في الظهور الأول بقميص إسبانيا

مينديز عن مباراة إنجلترا وكرواتيا: «كنا ندرك أنها ستكون مباراة صعبة، فكل فريق كان يعلب من أجل العبور إلى النهائي الرباعي، كنا نعلم أن هذا الأمر لا يعتمد علينا نحن، وقمنا بالتركيز في مباراة اليوم»

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر

عبر برايس مينديز، لاعب سيلتا فيجو ومنتخب إسبانيا، عن سعادته بسبب ظهوره الأول بقميص منتخب إسبانيا، وذلك خلال اللقاء الودي الذي جمع «لاروخا» اليوم بمنتخب البوسنة، وانتهى بفوز إسبانيا بهدف نظيف أحرزه اللاعب الشاب.

وأدلى مينديز بالعديد من التصريحات التي تتعلق بسعادته بسبب ظهوره الأول بقيمص منتخب إسبانيا وتسجيل هدف اللقاء الوحيد، إذ صرح قائلًا: «أشعر بالسعادة بسبب القدرة على المشاركة للمرة الأولى والقيام بعملي بشكلٍ جيد ومساعدة الفريق».

وعن مباراة إنجلترا وكرواتيا التي انتهت بفوز منتحب «الأسود الثلاثة» بهدفين لهدف، تابع: «كنا ندرك أنها ستكون مباراة صعبة، فكل فريق كان يعلب من أجل العبور إلى النهائي الرباعي، كنا نعلم أن هذا الأمر لا يعتمد علينا نحن، وقمنا بالتركيز في مباراة اليوم».

وفيما يتعلق بمستوى منتخب البوسنة، أضاف: «لقد أثبت اللاعبون أنهم فريق قوي، لقد حاولنا تسجيل الأهداف وفي النهاية استطعنا إحراز أحد الأهداف».

وأما بالنسبة إلى لويس إنريكي، المدير الفني لـ «الماتادور»، فأردف: «ندرك أن المدرب ينتظرنا جميعًا، وفي أي لحظة قد تجد نفسك مدعوا للمشاركة مع الفريق، وهذا بمثابة حافز يجلعنا متيقظين».

وفي سياق متصل أدلى ماريو هيرموسو، لاعب منتخب إسبانيا، بالعديد من التصريحات التي تتعلق بأهداف الفريق، مشيرًا إلى أن الهدف الأساسي هو بطولة أمم أوروبا، إذ صرح قائلًا: «هذه الأمور دائمًا ما تحدث، ما يهمنا هو تشكيل مجموعة جيدة من اللاعبين لخوض أمم أوروبا، ما ينتظرنا وما نريده هو بطولة أمم أوروبا».

وعن ظهوره الأول بقميص «الماتادور»، أكد: «هو الظهور المنتظر، إذ استطعنا الفوز، وحافظنا على ناظفة شباكنا وسيطرنا على المباراة».

وأضاف: «اعتقد أن سماتي تتشابه مع ما يبحث عنه المدير الفني، فهو يخبرني أن استمر على ما أنا عليه».

وأنهى اللاعب حديثه مهنئًا زميله مينديز قائلًا: «أقدم له التهنئة، فمن الجيد أن يحالفك الحظ وتلعب للمرة الأولى، وفوق كل هذا تسجل هدف، إنه يستحق هذا، وأنا سعيد كثيرًا من أجله».

اخبار ذات صلة