الأمس
اليوم
الغد
وزير الشباب والرياضة المصري يعلق على أزمة إيقاف بث قنوات بي إن سبورتس

وزير الشباب والرياضة المصري يعلق على أزمة إيقاف بث قنوات بي إن سبورتس

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري يعلق على أزمة إيقاف بث قنوات بي إن سبورتس في مصر، والهيئة الوطنية للإعلام المصري تؤكد نقل بطولة أمم إفريقيا 2019 مجانًا

آس آرابيا
آس آرابيا

تحدث أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري عن إيقاف بث شبكة قنوات بي إن سبورتس في مصر، وذلك في أعقاب أزمة إيقاف البث، والتي حدثت بين شبكة القنوات الرياضية، والشركة المصرية للقنوات الفضائية «CNE»، وشهدت إيقاف البث بالكامل في مصر.

وعقب صبحي على الأزمة قائلًا: «إيقاف بث بي إن سبورتس، سيكون أحد الملفات التي ندرسها».

وأضاف خلال ظهوره عبر قناة «DMC»: «سنتواصل مع كل الأجهزة المعنية بخصوص هذا الأمر، وسنبحث هذا الملف خلال الفترة المقبلة».

ومن جانبه، أكد حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، أن التليفزيون المصري سينقل مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 على قنوات التليفزيون المصري، وذلك خلال بيان رسمي للهيئة الوطنية للإعلام.

وجاء بالبيان: «تؤكد الهيئة الوطنية للإعلام نقل مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 على قنوات التليفزيون المصري، حيث تقام المباريات على أرض مصر، والتي فازت بتنظيم البطولة على أرضها».

وتقدم حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بالتهنئة لشعب مصر ولوزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة على هذا الإنجاز، والذي بذلوا فيه جهدا مشكورا للفوز بتنظيم البطولة على أرض مصر، وفى دلالة قوية على ما تتمتع به مصر من أمن وأمان وإمكانيات كبيرة لاستضافة الدول المشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

ووجه زين قطاعات الوطنية للإعلام المعنية بالاستعداد الجيد لهذا الحدث الرياضي الكبير، بتوفير كل الإمكانيات الفنية لنقل صورة متميزة لإسعاد وإمتاع جماهير الكرة المصرية، متمنيا التوفيق للمنتخب المصري الوطني.

اخبار ذات صلة