Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد

هاني رمزي يكشف عن التشخيص المبدئي لإصابة صلاح

المدرب المساعد لمنتخب مصر يتحدث عن الفوز وإصابة صلاح في نهاية اللقاء

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

أكد هاني رمزي، مساعد خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، أن الهدف من مباراة اليوم الجمعة، أمام منتخب إي سواتيني ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، هو الخروج بالنقاط كاملة.

وفاز المنتخب المصري على نظيره إي سواتيني برباعية مقابل هدف وحيد ليحقق النقاط الثلاث ويصل لقمة المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب التونسي صاحب نفس الرصيد، والذي سيخوض مباراة غدا السبت أمام النيجر.

وتحدث هاني رمزي لشبكة «بي إن سبورت» عقب اللقاء قائلاً: «الأهم كان الخروج بالنقاط الثلاث في مباراة اليوم، وكان بإمكاننا تسجيل العديد من الأهداف لإسعاد الجماهير لكن الإجهاد أدى لانخفاض المستوى لدى المحترفين بشكل خاص بسبب عاملي السفر وضغط المواجهات في بطولاتهم الأوروبية».

وأضاف: «خلال أيام قليلة سنخوض لقاء آخر خارج الديار أمام إي سواتيني، وسنسعى لتحقيق الفوز لضمان الصعود للبطولة الإفريقية».

وعن إصابة محمد صلاح تحدث قائلاً: «التشخيص المبدئي من طبيب المنتخب لما حدث لصلاح عبارة عن شد قوي في العضلة، لكنها ليست بالخطيرة بشكل تقريبي لأن ليس هناك تمزق، نحن بالكامل على ثقة به، وننتظر الأشعة».

وأتم حديثه قائلاً: «نعمل خلال الفترة الحالية على الوصول أولا لكأس الأمم من ثم الترتيب لتصفيات مونديال قطر 2022، وسيظهر بعض اللاعبين الشباب معنا خلال الأشهر المقبلة، لدينا حاليا لاعبين من المنتخب الأولمبي، ونخطط أن يكون المعدل العمري قبل كأس العالم لا يتخطى الـ26 عامًا».

وأصبح خافيير أجيري صاحب أفضل انطلاقة لمدرب لمصر بالتساوي مع حسن شحاتة، حيث سجل الفراعنة تحت قيادة المكسيكي 10 اهداف في مواجهتين، الأمر نفسه تكرر مع حسن شحاته، لكن مع الأرجنتيني هيكتور كوبر سجل الفراعنة 8 أهداف.

اخبار ذات صلة