Web Analytics Made
Easy - StatCounter
هاني رمزي: مجموعة مصر تضم منتخبات جيدة

هاني رمزي: مجموعة مصر تضم منتخبات جيدة

جاءت مصر مستضيف بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 لكرة القدم على رأس المجموعة الأولى التي ضمت منتخبات أوغندا والكونغو الديمقراطية وزيمبابوي

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر
آخر تحديث

أكد هاني رمزي، المدرب العام في الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، أنه متفائل بمجموعة الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 لكرة القدم.

وعن مجموعة مصر، قال: «لم نتمنى مواجهة منتخب بعينه، نحن نحترم جميع الفرق، البطل يأخد البطولة خطوة خطوة».

وأضاف: «كل المنتخبات لديها ما يميزها، المجموعة تضم منتخبات جيدة».

وعن رغبة الجهاز الفني للمنتخب المصري الذي يقوده المكسيكي خافير أجيري في تجنب خوض مواجهة عربية أمام المنتخب الجزائري في دور المجموعات، قال: «المواجهات أمام الفرق العربية يكون لها طابع خاص، لكننا لم نفكر في ذلك، قد نواجه منتخبات عربية في الأدوار المقبلة، الفريق الذي يبحث عن التتويج باللقب لابد أن يكون جاهزا لمواجهة أي منافس».

وجاءت مصر مستضيف بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 لكرة القدم، على رأس المجموعة الأولى التي ضمت منتخبات أوغندا والكونغو الديمقراطية وزيمبابوي.

أقيمت اليوم، تحت سفح هضبة الهرم الأكبر، بالعاصمة المصرية، القاهرة، فعاليات قرعة النسخة الثانية والثلاثين لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2019.

وتستضيف مصر النسخة الجديدة من بطولة أمم إفريقيا، في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو من العام الجاري، حيث تعد هذه المرة الأولى التي تقام فيها المسابقة في فصل الصيف.

اخبار ذات صلة