Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
دييجو أرماندو مارادونا

مارادونا يكشف عن أمنية غريبة مع فريقه دورادوس المكسيكي

يحل دورادوس الذي يقود تدريبه دييجو أرماندو مارادونا ضيفا غدا على بوماس على ملعب الأوليمبيكو الذي احتضن مباراتين للمنتخب الأرجنتيني في مونديال المكسيك 1986

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

قال الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا مدرب فريق دورادوس المكسيكي اليوم إنه يتمنى لو كان باستطاعته أن يرتدي جسد أحد لاعبيه من أجل الفوز على بوماس أونام غدًا في ربع نهائي كأس المكسيك لكرة القدم.

وقال المدرب «أتمنى أن يتحفز اللاعبون ويقدمون مباراة جيدة أمام بوماس. وددت أن ارتدي جسد أحدهم وأن يتخطى دورادوس هذه المرحلة الصعبة، الوضع صعب خارج الكأس، والآن ونحن في مرحلة الاقصاء المباشر الوضع أصعب».

ويحل دورادوس ضيفا غدا على بوماس على ملعب الأوليمبيكو الذي احتضن مباراتين للمنتخب الأرجنتيني في مونديال المكسيك 1986. وفازت الأرجنتين على ذلك الملعب على كوريا الجنوبية 3-1 في افتتاح تلك النسخة من البطولة واختتمت دور المجموعات بفوز على بلغاريا 2-0 خلال اللقاء الذي سجل فيه مارادونا.

وقال مارادونا «أنا إنسان كبير ولا يتبقى لي غير الذكريات. لقد حققت على هذا الملعب انتصارين، وأتمنى أن تكون ثلاثة غدا، ما يهمني على المدى القصير هو أن يتحسن فريقي ويكون لديه الحافز للفوز».

ويلتقي الفريقان في ربع نهائي الكأس الذي تأهل إليه دورادوس بعدما أقصى أطلس في ثمن النهائي بركلات الترجيح.

مارادونا يهاجم مدرب منتخب الأرجنتين

وفي سياق مختلف تأتي تلك التصريحات، عقب الهجوم الذي قام به على مدرب منتخب الأرجنتين، ليونيل سكالوني بعد الإعلان عن قائمة منتخب «الألبيسيليستي» لوديتي فنزويلا والمغرب.

كما هاجم الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا، عدم استدعاء سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، موضحًا أنه بهذا لم يحترم لعبة كرة القدم.

وأوضح مارادونا مدرب فريق دورادوس دي سينالوا المكسيكي، أن «سكالوني، لم يحترم لعبة كرة القدم عندما تجاهل استدعاء أجويرو».

وأضاف دييجو مارادونا في تصريحات نقلتها شبكة «فوكس سبورت» أن «المدير الفني الحالي لمنتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني، لم يكن يومًا لاعبًا جيدًا، ولم أكن لأضمه لفريقي لو كنت أدرب وقتها».

مارادونا يشيد بعودة ميسي لصفوف التانجو

كما أكد مارادونا أن عودة اللاعب الأرجنتيني المتميز ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم 5 مرات، وقائد منتخب الأرجنتين وبرشلونة، لراقصي التانجو مرة أخرى، تبعث الراحة داخل صفوف المنتخب.

وأرجع مارادونا السبب في ذلك، إلى أن عودة ميسي ستجعل الجماهير المتواجدة تستمتع بكرة قدم جيدة يقدمها الفريق.

من ناحية أخرى أعرب مارادونا أنه لا يستوعب إغفال استدعاء أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، لقائمة المنتخب.

حيث سيواجه منتخب الأرجنتين نظيره فنزويلا والمغرب في فترة التوقف الدولي في مارس الحالي، فسيواجه فنزويلا في 22 مارس، والمغرب في 26 من الشهر ذاته.

وتابع أسطورة كرة القدم الأرجنتينية في تصريحاته الصحفية «حقيقةً أنا لا أعلم ماذا ينبغي أن يفعل أجويرو كي يتم استدعاؤه للمنتخب».

واختتم مارادونا مؤكدًا سعادته بعدما فاز فريقه السبت على زاكاتيبيك (2-1) في دوري الدرجة الثانية المكسيكي، ليصعد الفريق للمركز الـ 12 بترتيب المسابقة، ليبقي على فرصه في التأهل للدوري المصغر.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة