Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
الكويت 9 - 0 تايوان.. «الموج الأزرق»  يقسو على تايوان

الكويت 9 - 0 تايوان.. «الموج الأزرق» يقسو على تايوان

حافظ المننخب الأسترالي على صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة 12 نقطة، أمام منتخبي الكويت والأردن 7 نقاط، ونيبال 3 نقاط، وتايوان بدون نقاط.

أ ف ب
أ ف ب
تم النشر
آخر تحديث

حقق منتخب الكويت فوزًا كبيرًا على ضيفه منتخب تايوان، بنتيجة 9-0، في المباراة التي جمعتهما على استاد جابر الأحمد الدولي، في الجولة الخامسة من المرحلة الثانية للتصفيات الآسيوية المزدوجة، والمؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، وبطولة كأس آسيا 2023.

جاء الهدف الأول بعد هجمة قادها بدر المطوع ومرر على إثرها الكرة إلى مبارك الفنيني الذي عكسها أمام المرمى ليوسف ناصر فأودعها في المرمى من وضع طائر في الدقيقة 23.

وهيأ الفنيني كرة على حدود المنطقة لفهد الأنصاري الذي ركنها جميلة في الزاوية العليا للمرمى التايواني في الدقيقة 42.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل منتخب الكويت الضغط، ونجح المتألق الفنيني في إضافة الهدف الثالث بعد تلقيه تمريرة جميلة من فيصل زايد سددها من تحت الحارس في الدقيقة 50.

ولم تمر سوى 5 دقائق حتى كان المطوع يضع عصارة خبرته في كرة أمامية وصلته من سامي الصانع، روضها قبل أن يسقطها من فوق الحارس محرزا الهدف الرابع في الدقيقة 55.

اقرأ أيضًا.. الأردن 0 - 1 أستراليا.. «النشامى» يسقطون أمام «الكنجارو»



ووسط انهيار تايواني، أضاف ناصر الهدف الخامس بعد تلقيه كرة من المطوع سددها لحظة خروج الحارس في الدقيقة 60.

وسريعاً، سجل زايد اسمه في قائمة الهدافين بعد تمريرة من الأنصاري انفرد على أثرها بالمرمى وسدد الكرة من تحت الحارس في الشباك في الدقيقة 63.

وتكفل مدافع تايوان تشين واي في إحراز الهدف الثامن لـ «الأزرق» بعد ما حول عرضية الصانع بالخطأ إلى مرمى فريقه في الدقيقة 78.

ومن خطأ دفاعي آخر، أعاد تشين تينغ الكرة إلى حارسه لكن البديل فيصل عجب كان في المكان المناسب ليسجل الهدف التاسع في الدقيقة 81.

لمتابعة المباراة لحظة بلحظة اضغط هنا

اخبار ذات صلة