الأمس
اليوم
الغد
التصفيات المزدوجة| موعد مباراة فيتنام والإمارات والقنوات الناقلة

التصفيات المزدوجة| موعد مباراة فيتنام والإمارات والقنوات الناقلة

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة فيتنام والإمارات في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس أمم آسيا وكأس العالم

آس آرابيا
آس آرابيا

يحل منتخب الإمارات ضيفًا ثقيلا على منتخب فيتنام، اليوم الخميس الموافق 14-11-2019، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات للتصفيات المزدوجة، المؤهلة لكأس أمم آسيا وكأس العالم.

وتقام المباراة بين فيتنام والإمارات على ملعب مي دينه ستاديوم، معقل الأول، وهي مباراة الطموح المشترك، فكل منتخب يريد الفوز، من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب المجموعة.

اقرأ أيضًا: خليجي 24.. تعرف على موعد القرعة الجديد ونظام البطولة

ويلعب منتخب الإمارات وفيتنام لحساب المجموعة السابعة، ويتواجد معهما كل من تايلاند وماليزيا وإندونيسيا.

ويأمل منتخب الإمارات أن يحقق الفوز ويجمع الـ 3 نقاط، من أجل التقدم في ترتيب المجموعة، حيث يتواجد حاليا بالمركز الثالث برصيد 6 نقاط، بعدما لعب 3 مباريات، فاز في اثنين وخسر واحدة.

بينما على الجانب الآخر يريد منتخب فيتنام استغلال عاملي الأرض والجمهور لفك الشراكة مع تايلاند المتصدر من أجل الانفراد بالمركز الأول، طامعًا أن يتعثر.

ويحتل فيتنام المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، بعدما خاض 3 مباريات، حقق الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة واحدة، ولم يتلق أي خسارة.

موعد مباراة فيتنام والإمارات

تنطلق المباراة في تمام الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة، و16:00 بتوقيت مكة المكرمة، و13:00 بتوقيت جرينيتش.

ملعب مباراة فيتنام والإمارات

تقام مباراة فيتنام والإمارات على ملعب مي دينه ستاديوم.

القناة الناقلة لمباراة فيتنام والإمارات

تذاع المباراة عبر قناة Alkass Five HD و AD SPORTS 1 HD و Dubai Sports 1 HD، ويعلق على قناة الكأس هيكل الصغير، بينما يعلق على أبوظبي فارس عوض.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة