الأمس
اليوم
الغد
التصفيات المزدوجة| قطر تعبر عقبة بنجلاديش بصعوبة

التصفيات المزدوجة| قطر تعبر عقبة بنجلاديش بصعوبة

منتخب قطر يحقق فوزًا هامًا على حساب منتخب بنجلاديش بهدفين دون رد، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة في التصفيات الآسيوية المزدوجة لمونديال 2022، وكأس آسيا 2023.

أ ف ب
أ ف ب

تمكن منتخب قطر من تحقيق فوز صعب على مضيفه منتخب بنجلاديش، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت في دكا، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة في التصفيات الآسيوية المزدوجة لبطولة كأس العالم 2022، وبطولة كأس آسيا 2023.

وافتتح يوسف عبد الرزاق التسجيل لصالح منتخب قطر في الدقيقة 28 من عمر المباراة، وقتل كريم بوضياف أصحاب الأرض بتسجيل هدف ضمان الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

وعوّض منتخب المدرب الإسباني فيليكس سانشيز، مضيف مونديال 2022 وبطل آسيا 2019، خيبة التعادل السلبي في الجولة الماضية مع ضيفه الهندي، بعدما استهل التصفيات بسحق أفغانستان 6-صفر.

اقرأ أيضًا: التصفيات المزدوجة| بحضور نسائي ونتيجة 14-0.. إيران تقسو على كمبوديا

ورفع العنابي رصيده إلى سبع نقاط وواصل انفراده بصدارة المجموعة، في حين ظل رصيد منتخب بنجلاديش خاليا من النقاط من مباراتين.

وعانى المنتخب القطري كثيرًا خلال المباراة لاسيما بسبب سوء أرضية الملعب، لكنه نجح بخطف الهدف الأول من كرة عرضية داخل المنطقة وصلت القائد حسن الهيدوس فهيأها لعبد الرزاق الذي سددها بقدمه اليمنى في الدقيقة 28.

ورغم استحواذ وسيطرة القطريين، إلا أن مرماهم نجا من فرصتين كادتا تتحولان إلى أهداف بعدما تكفل المدافع مصعب خضر بإفشال الأولى في الدقيقة 36، وبسام الراوي بإبعاد الثانية على مرحلتين قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول.



وأجرى سانشيز تبديلين هجوميين، فدفع بأكرم عفيف وأحمد علاء الدين، لينجح الأخير في الوقت بدل الضائع بصناعة الهدف الثاني بعد كرة مررها إلى بوضياف الذي خطفها أرضية داخل الشباك.

ويخوض المنتخب القطري مباراته القادمة على أرضه عندما يستضيف نظيره العماني الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الرابعة.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة