Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
رسمياً إلغاء مباراة هولندا وإسبانيا بسبب فيروس كورونا

رسميا.. إلغاء مباراة هولندا وإسبانيا بسبب فيروس كورونا

أعلن منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، أن مُباراته الودية أمام هولندا، التي كان من المُفترض أن تُقام في نهاية شهر مارس الجاري ، قد ألغيت بسبب انتشار فيروس كورونا

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

كتب الحساب الرسمي لمنتخب إسبانيا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن المُباراة الودية التي كان المقرر أنّ تلعب أمام هولندا في ملعب يوهان كرويف آرينا، تم إلغاؤها كإجراء وقائي بسبب فيروس كورونا.



كما أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم، المعروف باسم KNVB، تعليق جميع المباريات في جميع المسابقات حتى 31 من مارس الجاري، وبالتالي تم إلغاء المباراة المقررة بين منتخب هولندا ومنتخب إسبانيا.

وكان من المفترض أن هناك مباراة ودية بين منتخب الطواحين ومنتخب لاروخا يوم الأحد الموافق 29 مارس الجاري على ملعب يوهان كرويف في أمستردام بهولندا الساعة السابعة مساءً، ولكن مع الإجراءات الوقائية ضد انتشار فيروس كورونا المستجد، فلن تتم إقامة المباراة.

اقرأ أيضًا: عاجل.. تأجيل مباراتي ريال مدريد والسيتي - يوفنتوس وليون بسبب كورونا

وأثر تفشي الفيروس الوبائي على العديد من الأحداث الرياضية حول العالم، حيث تم إلغاء بعض المسابقات وتأجيل أخرى، وإقامة مباريات بدون حضور جماهيري، كما تسبب في إرباك كبير بمواعيد المباريات الدولية للأندية والمنتخبات الوطنية، وكذلك المسابقات القارية والمباريات الدولية.

من جهة أخرى، أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، تأجيل مباريات دوري الدرجة الأولى والدرجة الثانية لمدة أسبوعين على الأقل بسبب تفشي فيروس كورونا.

وجاء بيان الرابطة بسبب الحجر الصحي الذي فرضه ريال مدريد على لاعبيه واحتمال وجود حالات إيجابية جديدة من نواد أخرى، سيتم تعليق مباريات الجولتين القادمتين حتى إشعار آخر، وبعد إصابة لاعب كرة السلة من ريال مدريد بالفيروس تم الحجر على جميع فرق النادي منها كرة القدم وكرة السلة وكرة اليد وباقي الرياضات.

اخبار ذات صلة