منتخبات

ديبالا يطالب ميسي بالعودة

اللاعب الأرجنتيني الشاب ينهي شائعات الخلافات بينه وبين ليونيل ميسي

0
%D8%AF%D9%8A%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A7%20%D9%8A%D8%B7%D8%A7%D9%84%D8%A8%20%D9%85%D9%8A%D8%B3%D9%8A%20%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%88%D8%AF%D8%A9

وجه الأرجنتيني باولو ديبالا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي ومنتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم رسالة إلى مواطنه ليونيل ميسي أسطورة فريق برشلونة بالعودة مرة أخرى لتمثيل منتخب بلاده.

ميسي لم يرتدي قميص «الألبا سيليستي» منذ نهاية مباريات كأس العالم التي أقيمت منتصف العام الحالي، في الفترة ما بين 14 يونيو إلى 15 يوليو – في روسيا، بعدما خرج المنتخب من دور ثمن النهائي في البطولة على يد منتخب فرنسا الذي توج لاحقاً باللقب بأربعة أهداف مقابل هدفين.

الانتقادات الكثيرة التي وجهت للمنتخب، ولقائدها ليونيل ميسي الذي أخفق في الوصول بالمنتخب إلى اللقب للمرة الرابعة التي يشارك بها في البطولة، دفعت صاحب الخمس كرات ذهبية لإعلان اعتزاله الدولي، قبل أن يعود للتأكيد على أنه على الأقل لن يشارك مع «راقصي التانجو» في المباريات الودية، أو في المباريات التي لا أهمية لها.

منتخب الأرجنتين فاز على المكسيك بهدفين نظيفين، في مباراة ودية أقيمت بينهما أمس الأول السبت، وخلال تصريحاته أمس عن المباراة للصحفيين خلال معسكر المنتخب، تم سؤال ديبالا عن غياب ميسي ومدى تأثيره على المنتخب، ليقول «كل من في المنتخب يريد أن يعود ميسي».

وأضاف اللاعب الملقب بـ«لا خويا»، والتي تعني الجوهرة: «الجميع يعرف مدى أهمية ليو بالنسبة لنا، لكن في النهاية الامر يعود إليه، نحن مجموعة من اللاعبين الصغار ونحتاج للكثير من الدعم سواء من الجماهير أو من اللاعبين أصحاب الخبرات».

جدير بالذكر أن تصريحات اللاعب صاحب الـ25 عاماً تأتي على الرغم من حالة الجدل الكبيرة التي ثارت حول ابتعاده بصفة دائمة عن المشاركة في كأس العالم، حيث لم يشارك سوى في مباراة واحدة أمام كرواتيا في دور المجموعات كبديل خلال الشوط الثاني، وهي المباراة التي خسرها ديبالا وزملاؤه بثلاثية نظيفة، والأقاويل التي أثيرت حول دور ميسي في عدم الاعتماد على باولو.

.