منتخبات

تياجو سيلفا: الحكام يساعدون ميسي

استطاع منتخب الأرجنتين الفوز على البرازيل بهدف دون رد أحرزه ليونيل ميسي بعدما سدد ركلة جزاء تصدى لها أليسون بيكر وعادت إليه ليسكنها في شباك السيليساو

0
%D8%AA%D9%8A%D8%A7%D8%AC%D9%88%20%D8%B3%D9%8A%D9%84%D9%81%D8%A7%3A%20%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%83%D8%A7%D9%85%20%D9%8A%D8%B3%D8%A7%D8%B9%D8%AF%D9%88%D9%86%20%D9%85%D9%8A%D8%B3%D9%8A

شن تياجو سيلفا قائد دفاع منتخب البرازيل، ولاعب فريق باريس سان جيرمان، هجومًا ضاريًا على قائد منتخب الأرجنتين النجم ليونيل ميسي، بعد مباراة السوبر كلاسيكو، التي جمعت بين الفريقين في السعودية.

واستطاع منتخب الأرجنتين الفوز على البرازيل بهدف دون رد، أحرزه ليونيل ميسي، بعدما سدد ركلة جزاء، تصدى لها أليسون بيكر، وعادت إليه ليسكنها في شباك السيليساو، لتنتهي المباراة بهذا الهدف.

اقرأ أيضًا: تفاصيل مشادة ليونيل ميسي وتيتي.. قال لي: اخرس

وأدلى اللاعب بتصريحات لصحيفة «جلوبو سبورت»، تحدث فيها عن ركلة جزاء ميسي، وأسباب الهزيمة، بالإضافة إلى لقطة النجم الأرجنتيني مع تيتي المدير الفني للبرازيل.

وعقب سيلفا على ركلة الجزاء التي تم احتسابها لميسي قائلًا، إن اللاعب الأرجنتيني يستفيد من شعبيته الجارفة، من أجل الحصول على حماية الحكام، ولكن هذا الأمر ليس من أجل تبرير الهزيمة.

مجاملة الحكام لميسي

وأردف أن ميسي يفرض سيطرته على الحكام، وهو الأمر الذي أوضحه بعض اللاعبين في إسبانيا، وأخبروه بهذا الأمر خلال حديثه معهم، مشيرًا إلى أن النجم الأرجنتيني يهيمن على المباريات بهذه الطريقة، وهو الأمر الذي لا يصح.



وأوضح قلب دفاع باريس سان جيرمان، أن نفس الأمر إذا تكرر مع كاسيميرو لاعب وسط المنتخب فلن يصدر الحكم تجاهه أي قرار، وسيتجاهله، مشددًا على أنه يجب على الحكام وضع نجومية ميسي خارج الملعب، ويجب أن يتم العدل بين جميع اللاعبين في أرض الميدان.

وأشار مدافع البرازيل أيضًا إلى أن هناك لقطة في المباراة أظهرت ميسي وهو يتجادل مع الحكم ولم يصدر قاض المباراة أي رد فعل على الإطلاق وظل الأخير يضحك، ولو كان لاعب آخر لكان الموقف قد تغير.



كما علق تياجو سيلفا على اللقطة التي رصدتها الكاميرات لليونيل ميسي وهو يطالب تيتي المدير الفني للبرازيل، بعدم الحديث كأن لسان حاله «اخرس»، ولا تتحدث، خلال مواجهة المنتخبين.

وقال سيلفا: «لو كنت مكان ميسي، لما تصرفت مع مدرب كبير بهذه الطريقة»، موضحًا أنه بقدر ما تمتلك من موهبة يجب احترام الكبار.

.