Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بالفيديو| عرض «راو».. تفجيرات بسبب سترومان ولاشلي وتحذير من أندرتيكر

بالفيديو| عرض «راو».. تفجيرات بسبب سترومان ولاشلي وتحذير من أندرتيكر

«آس آرابيا» يستعرض لكم أبرز أحداث عرض «راو» للمصارعة الحرة المثيرة لهذا الأسبوع، والذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر

شهد عرض «راو» للمصارعة الحرة لهذا الأسبوع، والذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة والمثيرة.

واحتوى عرض «راو» على عدد من النزالات الحماسية، التي يستعرض لكم «آس آرابيا» نتائجها.

في بداية العرض تسبب برون سترومان وبوبي لاشلي بصدمة للجميع، حيث قام سترومان بحركة «سبير» على لاشلي تسببت في تحطم اللوحة الكهربائية في مدخل العرض.



وذلك بالطبع أدى إلى حدوث عدد من الانفجارات التي تسببت في قطع الكهرباء حولها، وتم نقل الثنائي إلى المستشفى.



أما في نزال نيو داي أمام فايكند رايدرز، قام ساموا جو بمهاجمة إكسافير وودز، وبعدها فاز ساموا جو وذا فايكنج رايدرز على نيو داي.

ومن جانبه هرب آر تروث، من النجوم الذين يرغبون في الحصول على لقب 24/7، ووجه الثنائي شين ماكمان ودرو ماكنتاير رسالة خطيرة للمصارع الأسطوري أندرتيكر، وبعدها ظهر المصارع الأسطوري، قبل أن يظهر الأخير ويتوعدهم بهزيمتهم في عرض «إكستريم رولز».



وبالنسبة للسيدات فازت لايسي أيفانز على نتاليا، أما كارميلا فتفوقت على نظيرتها أليكسا بليس بشكل سريع للغاية.

ومن جانبه نجح المصارع المخضرم ذا ميز في الفوز على نظيره إيلايس في نزال «٢ من أصل ٣» تثبيتات.



ونجح الثنائي بيكي لينش وسيث رولينز في التفوق على مايك وماريا كناليس، التي قالت إنها حامل، للتهرب من مواجهة بيكي لينش في نزال زوجي مختلط.

وخطف دريك مافريك لقب آر تروث، بعدما نجح في استعادة لقب 24/7، وبعدها فازت نيكي كروس على كارميلا واحتفلت مع أليكسا بليس بذلك الانتصار بعدما فازت عليها كارميلا في وقت سابق بالعرض.

وفي نهاية العرض خسر أي جاي ستايلز أمام ريكوشيه في نزال على لقب «الولايات المتحدة»، وبعدها اعتدي عليه ومعه لوك جالوز وكارل أندرسون مكونين «ذا كلوب» مرة أخرى من جديد.

اخبار ذات صلة