Web Analytics Made
Easy - StatCounter
«المعين السحري».. سلاح تيتي مع البرازيل أمام نيجيريا والسنغال

«المعين السحري».. سلاح تيتي مع البرازيل أمام نيجيريا والسنغال

المدير الفني البرازيلي أدينور ليوناردو باتشي الشهير بـ«تيتي» مدرب منتخب السامبا، ينتظر إطلاق الهجوم السحري للبرازيل في فترة التوقف الدولي الحالية أمام نيجيريا والسنغال.

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر
آخر تحديث

سافر منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، إلى سنغافورة، للعب مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

ويخطط المدير الفني البرازيلي أدينور ليوناردو باتشي الشهير بـ«تيتي»، مدرب منتخب السامبا، في استغلال فترة التوقف الدولي، لخدمة مخططاته.

حيث يخطط تيتي لإجراء بعض الاختبارات على لاعبيه لأن المنافسين الذين سيواجهونهم ليسوا أقوياء بما يكفي.

فيوم الخميس المقبل سيواجه منتخب البرازيل نظيره منتخب السنغال، والأحد سيواجه منتخب نيجيريا، وفي المباراة الأولى يمكنك رؤية 4 من أكبر المهاجمين في العالم يلبون سويًا، وهو أمر لم يتمكن المدرب البرازيلي من فعله في الفترة الماضية بسبب الإصابات.

يمكنك قراءة أيضًا: ماركينيوس يدافع عن نيمار: «شخص عظيم وملتزم»

إذا لم يحدث شيئ يغير الأمور في اللحظات الأخيرة، فسيقوم تيتي بالاستعانة بذلك الهجوم المدمر، المكون من، نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، فيليبي كوتينيو لاعب بايرن ميونيخ، جابرييل خيسوس مهاجم مانشستر سيتي، روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول.

وسيتم مساندة الرباعي الهجومي الناري من لاعبي وسط الملعب الأقوياء أيضًا، وهم ثنائي ريال مدريد وبرشلونة، كاسيميرو نجم الملكي وآرثر ميلو لاعب الفريق الكتالوني.

ومن المنتظر أن يأخذ الرباعي الهجومي شكل «المعين» في الرياضيات، أي أن أحد اللاعبين سيكون تحت الثلاثي، وجناحين ومهاجم صريح.

وسيكون الضحية المنتظرة لهؤلاء الرباعي الأساسي، هو مهاجم إيفرتون الإنجليزي، سيبولينا، والذي سيتعين عليه الانتظار على مقاعد البدلاء حتى يأتي وقته.

اخبار ذات صلة