من آس آرابيا إلى شجاعة أتلتيكو مدريد

0



الرياضة لغة عالمية، تعمل على توحيد الشعوب وتخطي الخلافات. من هنا نتحدث عن انطلاقة آس أرابيا يوم أمس، موقع مكتوب باللغة العربية، وموجهة لحوالي 500 مليون قارئ في العالم العربي في 25 دولة، من موريتانيا إلى الخليج العربي، وسينقل أهم الأخبار العالمية والمحلية إلى العالم العربي، لينضم إلى المواقع الخاصة بأمريكا اللاتينية، والتي بدأنا في إطلاقها منذ حوالي 4 أعوام، وكلها مرتكزة على الفكرة ذاتها: نقل رياضات وبطولات دول إلى أخرى.

بشراكة مع دار الشرق، أقمنا احتفالا بسيطا في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بحضور من أهم نجوم والقائمين على الكرة في إسبانيا، بالإضافة إلى مسؤولي دار الشرق مجموعة بريسا، وحضور خاص من تشافي هيرنانديز، الذي كان يخضع لدورة تأهيل مدربين في مدريد، للاحتفال بولادة طلفنا الجديد، الذي سيحمل اسم طرفي التعاون.

بالطبع، هذه هي البداية فقط، والآن يبدأ الجانب الأصعب، ولكنه لا يقلقنا، لأن الرياضة تساعدك على ذلك، لأن جمالها وسعادتها وفتراتها الصعبة يمكن فهمها بأي لغة. هذا ما كنت أفكر فيه خلال مشاهدة مباراة أتلتيكو (ضد أرسنال)، المباراة الصعبة للغاية، وبعد 90 دقيقة من المشاعر المتناقضة، واللعب جانب كبير من المباراة بـ10 لاعبين ضد 11، نجحنا في قنص تعادل بطعم الانتصار. ومن جانبنا سنسعى لتطوير استراتيجية التوسع العالمي بفضل جودة لاعبينا وأنديتنا. الرياضة أصبحت "علامة إسبانية" ويسعدنا أن نساهم في نشرها حول العالم.

.