لوبيتيجي.. وحيرة التوقيع مع مهاجم هدّاف

0

انتهت ومضة تقديم اللاعبين التي حملت الكثير من الصخب والضوضاء، وعاد ريال مدريد إلى الهدوء التام، بينما مازال البعض يتساءل: من المهاجم الذي سيحل محل كريستيانو؟ والإجابة أنه ليس أحد، فـ فلورنتينو بيريز لن يستطيع التعاقد مع نيمار أو مبابي، فاحترامه لأمير قطر حمله على تكذيب أي خبر يتعلق بالتفاوض معهم.

وليس هناك أي مهاجمين آخرين يتعاقد معهم فلورنتينو، باستثناء ميسي، والذي لن يستطيع التفاوض معه، وعلى الرغم من هذا، إلا أن الجمهور ما زال ينتظر التعاقد مع مهاجم على الأقل، أو مع لاعب يلعب في الخط الهجومي للفريق، وعلى ما يبدوا أن الوحيد الذي يبدو على الساحة هو كورتوا، ولكنه سيأتي لحل مشكلة ليست موجودة من الأساس.

وعلى ما يبدو أن سعر هازارد، والذي يُعد أحد أفضل اللاعبين في المونديال، يُعد مرتفعا جدًا، إذ تبلغ قيمته 200 مليون، ولهذا فإن ريال مدريد يجد نفسه في الوقت الحالي ينزلق إلى ممر اعتماد لوبيتيجي على إيسكو وأسينسيو واللذين يتوافقان مع أسلوبه، كما أنه اعتمد عليهما منذ أن كان يتولى تدريب المنتخب، هذا بالإضافة إلى رغبته في التخلي عن سيبايوس، والذي كان لا يروق لـ زيدان.

إذًا هل سيتعاقد ريال مدريد مع لاعب هداف؟ حسنًا، بالنسبة إلى توتنهام، والذي يشيد ملعبه الجديد، لن يتخلى عن كين ولا يفكر في هذا الأمر حاليًا، ليفاندوفسكي يرغب في الانضمام إلى ريال مدريد، ولكن بايرن ميونيخ أغلق الباب أمام احتمالية رحيله وأعلن أن اللاعب لديه عقد يمتد حتى عام 2021، وأما بالنسبة إلى كافاني فهو مرغوب فيه حقًا، ولكنه يلعب أيضًا لباريس سان جيرمان، وهذا يمثل بالنسبة لـفلورنتينو كما لو كان نيتروجلسرين.

ووفقًا لما هو مذكور سابقًا، فمن المؤكد أن هناك حيرة تتعلق بالأمر، إذ إن فلورنتينو اعتاد دائمًا على الخروج منتصرًا من سوق الانتقالات الصيفية، ولهذا فإن الجميع يدرك جيدًا أنه لابد من حدوث شيء جديد، لقد تردد اسم مهاجم فالنسيا رودريجو، والذي يروق أيضًا لـ لوبيتيجي، ولكن في الوقت نفسه نجد أنفسنا بعيدين عن الهدف الرئيسي، ألا وهو التخفيف من حدة رحيل كريستيانو.

فبرحيل رونالدو رحل معه خمسون هدفا ودعاية تجارية وإعلانية ضخمة، وعلى ما يبدو أن فلورنتينو وافق على رحيله وذلك لأنه كانت لديه خطة لتعويضه، والتي كانت تعتمد على التوقيع مع نيمار أو مبابي، وبالرغم من استمرار سوق الانتقالات الصيفية، إلا أن لوبيتيجي يقوم بإعداد الخطط للتطوير من الثبات الدفاعي للفريق.

.