Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ألفريدو ريلانيو
عزلة ميسي تزداد أكثر وأكثر
تم النشر

ذهب عثمان ديمبلي لتلقي العلاج في قطر، ويبدو أنه لم ينجح كثيرًا لأنه في هذه المرة يجب عليه الخضوع من جديد لإجراء عمليه جراحية أخرى بسبب تمزق الأوتار، وكأن هذا الفتى يعاني من سوء حظ حقيقي، وعادة ما يحذر دكتور جونزاليس من أن اللاعبين أصحاب السرعات العالية يكونون أكثر حساسية وهذا ما تثبته الإصابات المستمرة لديمبلي وبيل، واللذين يتنافسان في حصيلة أيام الغيابات.

وفي حالة بيل، لا تعتبر الإصابات خطيرة، ولكن أهميته تتفاقم نظرًا لحالات عدم المبالاة وبالإضافة لعدم سرعة موقفه، بل أكد وكيل أعماله أن الأمور تنم عن رغبة بيل وتعلل بأسباب أنه يحصل على راتب جيد والأجواء رائعة لممارسة هوايته المفضلة، رياضة الجولف.

اقرأ أيضًا: نيمار عن ليونيل ميسي: الأفضل في التاريخ.. ومبابي لاعب ظاهرة

على العكس، ديمبلي يرغب في سرعة الأمور، لأن مسيرته تنتهي في وقت مبكر، وبعث مبابي برسالة إلى ديمبلي ليرفع من روحه المعنوية، لأن تخيل معاناتك من إصابة ليس بالأمر الأسهل، لا سيما أنني تعاملت مع الكثير من لاعبي كرة القدم، ومحور الكون لديهم يتمثل في الحالة الجيدة لساقيهم، ويعاني برشلونة حاليًا بعد غياب ديمبلي، وأصبح بقائمة تحتاج لتدعيم، ولا أحد يعرف جيدًا تفسير هذا الأمر لي، ففي بداية الموسم استغنى الفريق عن رافينيا، بحجة استكمال عدد لاعبي خط والوسط، وكان مُحقًا في هذا الأمر، ولكن الآن استغنى عن 4 لاعبين في سوق الانتقالات في يناير، هم واجيه وتوديبو وآلينيا وكارليس بيريز.

ونتيجة لهذا، أصبح برشلونة يمتلك 17 لاعبًا محترفًا في قائمته، ويضاف إليهم أنسو فاتي، اللاعب الذي لديه عقد مع الرديف ولكن يستغل قدراته مع الفريق الأول.

وترك الثنائي ديمبلي وسواريز اللذان يعانيان من إصابة طويلة الأمد، مركز الهجوم بدون بدلاء، الأمر الذي لن يكفي لمنافسة البارسا في 3 بطولات يجب التنافس على ألقابها، في ظل الظروف الحالية والغيابات الدائمة في الفريق. ويتصدى ليونيل ميسي لكل هذه الصعوبات، وكأنه ساحر يحاول حل لغز المباريات، ولكن فقر قائمة النادي الكتالوني يعتبر أمرًا ملفتًا للأنظار.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة
مقالات الرأي

مساء الخير، أنا توني بريتن، وهذه موسيقايعزفت مئات المقطوعات حتى قبل أن أتخرج في الكلية الملكية للموسيقى...