Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد

مواجهات المصريين في الدوري الأوروبي وترقب صلاج لحفل فيفا الأبرز عربيًا

مباريات قوية تنتظر اللاعبون العرب في الدوري الأوروبي الليلة

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

ركزت الصحف العربية الصادرة اليوم الخميس على إمكانية عودة اللاعب المصري محمد صلاح للتسجيل يوم السبت مع فريقه، ومواجهات قوية للمحتفرين المصريين في الدوري الأوروبي، والجهاز الطبي للدراويش يكثف جهوده لتجهيز صادق لمواجهة سموحة، وتوزيع المهام التكتيكية في الهلال

مصر

بداية من مصر، مع صحيفة «الجمهورية» التي عنونت بهذا الشكل: «الفيراري يسعي للتهديف السبت مع ليفربول ويترقب حفل الاتحاد الدولي، جماهير ليفربول تساند صلاح.. اليوم في الدوري الأوروبي، مواجهات قوية لمحترفينا وردة وكوكا والنني».

فيما عنونت صحيفة «أخبار اليوم» بهذا الشكل: «الإنتاج الحربي يصرف مكافأة التعادل مع الاتحاد.. «جاتوزو» ينوي تغيير جلد ميلان في مستهل الدوري الأوروبي، الجهاز الطبي للدراويش يكثف جهوده لتجهيز صادق لمواجهة سموحة».

السعودية

ومع صحيفة «الرياضية» التي عنونت بهذا الشكل: «موسى.. هاتريك وطرب، الأهلي يغلقف شكوى الجمارك، الأساطير يتصارعون في الرياض».

فيما عنونت صحيفة «عكاظ» بهذا الشكل: «توزيع مهام في الهلال، التعاون يتربص بالاتحاد.. والباطن في وجه «المتصدر»، عساف يحمي عرين العميد».

الجزائر

ومع صحيفة «الشروق» التي حاءت عناوينها بهذا الشكل: «الإتحاد العربي يعاقب سوسطارة بـ150 ألف دولار.. مبولحي ينافس نفسه على أفضل تصديات الجولة الثانية.. فضيحة مدويّة: الفيفا تحقق في الفساد في كرة القدم الجزائرية».

تونس

ومع الصحف التونسية، حيث صحيفة «الشروق» التي عنونت بهذا الشكل: «تشارك باربعة مصارعي جيدو في بطولة العالم للجيدو في باكو، فرض غرامة مالية على اتحاد العاصمة الجزائري والقوة الجوية العراقي».

المغرب

وعنونت صحيفة «الصباح» بهذا الشكل: «الفتح.. ثورة كروية وإدارية، الرجاء يطلق “هاشتاج” دونور يدور، الزمامرة يواصل الاستقبال ببرشيد».

اخبار ذات صلة