Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
رسالة ندم من الحضري إلى أحمد فتحي: كنت أتمنى ألا تكرر خطأي مع الاهلي

رسالة ندم من الحضري إلى أحمد فتحي: كنت أتمنى ألا تكرر خطأي مع الاهلي

وجه عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي السابق رسالة إلى زميله المدافع أحمد فتحي بعد رحيل الأخير عن القلعة الحمراء رسميا.

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر

في تطور سيئ للأحداث على جماهير القلعة الحمرء، أعلن النادي الأهلي المصري، الأربعاء، في بيان رسمي عن رحيل نجمه المخضرم المدافع الدولي القوي أحمد فتحي، بنهاية الموسم الجاري، بعد فشل كل سبل تجديد تعاقد اللاعب مع النادي في الفترة الماضية.

وأعلنت لجنة التخطيط للكرة بالنادي المصري، برئاسة النجم السابق، محسن صالح في بيان رسمي عن تمنياتها بالتوفيق لأحمد فتحي في نهاية الموسم الجاري.

كان رينيه فايلر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قد أبدى لإدارة النادي رغبته في بقاء أحمد فتحي، ولكن اللاعب اشترط مقابلاً كبيراً للتجديد رفضته إدارة النادي، مما أنهى العلاقة بين الجانبين في النهاية بعد 12 سنة من العطاء للجوكر أحمد فتحي في صفوف القلعة الحمراء.

اقرأ أيضاً: أحمد فتحي.. أزمات سابقة مع الأهلي وأخيرة تنهي مسيرة امتدت 12 عاما

رسالة خاصة من عصام الحضري إلى أحمد فتحي

ويعد أحمد فتحي، واحدا من أبرز اللاعبين في تاريخ القلعة الحمراء على مدار السنوات الأخيرة، وشارك في سلسلة من الإنجازات الكبيرة محليا وقاريا مع المارد الأحمر.

وحرص عصام الحضري، الحارس الأسطوري للمنتخب المصري، وأفضل حارس في تاريخ القارة الإفريقية، على تويجه رسالة خاصة إلى أحمد فتحي، مع قرار الأخير بالرحيل عن الأهلي من أجل البحث عن عرض أفضل لمستقبله على الصعيد المادي.

وكان عصام الحضري قد رحل قبل سنوات عن النادي الأهلي من أجل المادة أيضاً، قبل أن يبدي ندمه فيما بعد على القرار الذي اتخذه في مسيرته.

وكتب عصام الحضري، عبر حسابه الرسمي مساء الأربعاء، رسالة لأحمد فتحي، قال فيها: صديقي و أخي أحمد فتحي سعدت وتشرفت باللعب بجوارك وتشاركنا حصد البطولات في النادي الأهلي ومنتخب مصر، وكنت أود أن تنهي مسيرتك في النادي الأهلي وعدم الوقوع في نفس خطأي، لكن هذا هو الاحتراف وهذه كرة القدم وأتمنى لك دوام التوفيق حيثما كنت.

اخبار ذات صلة